معرض الدوحة للمجوهرات والساعات أسلوب من الترف

رسّخ "معرض الدوحة للمجوهرات والساعات" في دورته الرابعة عشرة مكانته كإحدى أبرز التجارب العالمية الفاخرة المتاحة أمام الجميع، واختتم هذا المعرض المميز فعاليته بإعلان المنظمين استقباله أكثر من 15000 زائر على مدار ستة أيام. أقيم هذا المعرض تحت شعار "للفخامة قصة تحكى" ليمنح الزوار والعارضين على حدّ سواء تجربة استثنائية من الفخامة. وفي هذا الحدث الفاخر والمميز، زار حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، المعرض، وتفقد الأجنحة وسط ترحيب حار من الحضور بتشريف سموه للمعرض، الذي يقام سنوياً في الدوحة.
خيارات راقية ومتنوعة
عرضت في المعرض مجموعات ثمينة من المجوهرات والأكسسوارات من أكثر من 400 علامة تجارية قدمها ما يزيد عن 40 عارضاً، مما أتاح للزوار معرفة المزيد عن المجوهرات الفاخرة، والساعات الفريدة، والأحجار الكريمة، والمشغولات الماسية، والتسوق بأسعار مغرية تعزز مقتنياتهم الثمينة. وإلى جانب التشكيلات المذهلة لأرقى بيوت تصميم المجوهرات والساعات في العالم، أتيح للزوار خلال نسخة هذا العام خيارات واسعة تناسب كافة الأذواق، تقدمها علامات تجارية تركز على الجودة الرفيعة والدقة والمهارة في التصميم. كما وفر المعرض للزوار فرصة اكتساب معارف جديدة متعلقة بصناعة الساعات من خلال دار الساعات Objectif Horlogerie وتوثيق ذكرياتهم الخاصة في استديو التصوير Studio Harcourt. كما قدم المعرض خمس جلسات يومية تعالج موضوع صناعة الساعات، وتجارب مبتكرة للزوار تمّ الكشف عنها خلال المعرض.
وبالإضافة إلى العروض المميزة الخاصة بأهم الدور العالمية أمثال Chopard وVan Cleef & Arpels و DIOR FINE JEWELLERY وDIOR TIMEPIECES وChanel وChaumet ومعوض وغيرها، منحت النسخة الرابعة عشرة من المعرض فرصة نادرة للمواهب المحلية لعرض إبداعاتها جنباً إلى جنب مع العلامات التجارية العالمية. وبمبادرة تطلق للمرة الأولى في هذه النسخة، عرضت المصممات القطريات الشابات إبداعاتهن في منطقة خاصة بالمعرض وهنَ: فجر العطية مؤسسة Trifoglio، وغادة البوعينين، وندى السليطي مؤسسة Hairaat، ونور الفردان صاحبة Noudar، ونوف المير صاحبةNouf Jewellery وسارة الحمادي مؤسسة سارة آند كو.

 
شارك