مجوهرات وإكسسوارات إسبانية من وحي الطبيعة

ورثت مصممة  مجوهرات الإسبانية، ماريا جومارو، عن والدها المصمم بيلار مارتينيز شغف تصميم المجوهرات والأكسسوارات، وأبدعت في تقديم تشكيلة واسعة من القلادات والدبابيس المزخرفة والخواتم والأقراط والأساور التي تلائم مختلف الأذواق.

كما وتتميز  بتصاميم حصرية وفخمة من وحي الطبيعة، كالأزهار، أوراق الشجر، وتستخدم مواد متنوعة في تصميم كل قطعة،  مثل الفضة، الأحجار شبه الكريمة كالجمشت والمرجان والعقيق.

ومنذ نحو 3 سنوات، عرضت تصاميمها في دبي، ومن هنا بدأت علاقتها مع المرأة الخليجية والعربية. وخلال لقائنا بها على هامش مشاركتها بالجناح الإسباني في القرية العالمية، حدثتنا عن القطع التي نالت إعجاب المرأة الخليجية.

إذ تقول ماريا جومارو:" تبحث المرأة الخليجية  عادة عن التصاميم الفريدة  وغير المتكررة، وهذا بالتحديد ما أقوم به، وهي تحب، أيضاً، المجوهرات والأكسسوارات ذات الحجم الكبير، وقد لقيت التصاميم المستوحاة من عالم الورود رواجاً كبيراً، أما فيما يخص الألوان، فهي تفضل الألوان الفاتحة، كالوردي بتدرجاته، والأخضر الزمردي".

وتتابع مصممة  مجوهرات:" يتوافد على متجرنا في القرية العالمية مختلف جنسيات العالم مثل روسيا والهند ومواطني دول الخليج، وهي بلا شك أفضل مكان لعرض مجوهرات جومارو لما تتمتع به من جمهور عالمي". 

إقرئي أيضاً: فساتين زفاف منى المنصوري ، حاجات أشتريتها من دبي ، الاستقلال المادي بطاقة الحمــــاية الأولى للنــــساء

 
شارك