مجوهراتك مرآة جاذبيّتك

ترسو ثلاث دور عالميّة هي Bulgari وCartier وChaumet على عرش الفخامة فتعكس تألّقها في تفاصيل مجوهرات نفح فيها الإبداع كلّ الحرفيّة والموهبة والمهارة. وبين العقد الماسي هذا والخاتم البراق ذاك، تقع المرأة في دوامة من الترف والجاذبيّة والجماليّة.

تصوير: Tina Patni

تنسيق: Stuart Robertson

شعر وماكياج: Katharina Sherman

عارضة الأزياء: Claudia لدى MMG Models

BVLGARI SERPENTI

تعيش Serpenti، أيقونة الرونق الاستثنائي، إلى الأبد من خلال ابتكارات رائعة من المجوهرات. تلتفّ الأفعى بإحكام حول تاريخ الإنسانيّة، وهي رمز قويّ يعود إلى الميثولوجيا الإغريقيّة-الرومانيّة القديمة. هي تمثّل الحكمة والإغراء، وتجاوزت 2700 عام من التاريخ الروماني، لتصبح نموذجاً جميلاً عن التجدّد الأبدي. من هذه القوّة، استوحت دار Bulgari مجموعة Serpenti الساحرة، فأصبحت مرادفة لدار Bulgari واشتهرت في جميع أنحاء العالم.

CHAUMET HORTENSIA

من قلب التنسيق الهندسي والمعالم الواضحة التي تتسّم بها حديقة يابانيّة مزركشة بزخارف خضراء نضرة، تقطف Chaumet زهرة الـHortensia.

وجدت Chaumet مصدر إلهامها في الأنواع اللامتناهية من هذه الزهرة وعكستها في تصاميم هندسيّة بديعة مستمدّة من عالم الأزياء الراقية، ويبرز في هذه المجموعة التميّز في صياغة المجوهرات من وحي الزهرة نفسها: فمن أعلى الزهرة إلى أسفلها، تستكشف Chaumet كل تفاصيل الـHortensia الدقيقة لتوفّر تجسيداً حقيقياً لها.

PANTHÈRE DE CARTIER

الـPanthère هو أيقونة دار Cartier، أبصرت هذه المجموعة النور في العام 1914 مع Jeanne Toussaint التي ابتكرت مجوهرات وساعات لا تموت ولا يخبو وهجها. ففي ذلك العام، ابتكرت الدار قطعتها الأولى التي تحمل نقشة النمر. إنّها ساعة مستوحاة من الطبيعة، مزيّنة بالأسود والأبيض، ومرصّعة بالماس، وهي كانت الساعة الأولى التي استخدم فيها التنقيط في المجوهرات. وبعد حوالى قرن، لا تزال قادرة على الإدهاش والإبهار.

 
شارك