ساعات أوميغا الجديدة: فخامة وترف

 

تلبية لرغبة الباحثات عن الفخامة والترف، أطلقت علامة الساعات الراقية أوميغا تشكيلة  جديدة من ساعات سيماستر أكوا تيرا 150M. وتتضمّن تلك التشكيلة الراقية ساعة بحجم كبير صنعت من الذهب الأحمر عيار 18 قيراطاً والستينلس ستيل. أمّا الحجم الأصغر، فقد صنع من توليفة متناغمة من المواد الراقية تتمثّل في كلّ من ذهب سيدنا عيار 18 قيراطاً والذهب الأصفر والستينلس ستيل.

في حين ازدانت المينا بأم اللآلىء باللون الأبيض، الأمر الذي من شأنه أن يمنحها مظهراً ناعماً بتأثير هادئ. كما تتوفّر الساعة في درجات لونيّة خلاّبة مثل لون تاهيتي واللافندر والكورال، إلى جانب ذلك فإن كلّ ساعة في تشكيلة أكوا تيرا تقدّم توليفة مختلفة للماسات النقيّة على المؤشّرات.

ويرصّع الألماس أيضاً قرص الساعة ليمنح التصميم المزيد من التألّق والتوهّج، ويكتمل المظهر الكلّي للساعة مع السوار المصنوع من المعدن أو الجلد الأصلي.

وتعكس تشكيلة أكوا تيرا 150M النسائيّة الابتكار في الحركة الميكانيكيّة مع آليّة كواكسيال كاليبر 8500/8501 و8520/8521 التي تقدّم بدورها  أداءً متفوّقاً ودقّة متناهية، وكلّ منهما يحظى بمقاومة للمجال المغناطيسي الذي تصل قوّته إلى 15,000 جاوس.

 

 
شارك