إيلي صعب.. اختيار النجمات في "كان"

أقيم مؤخراً حفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته السابعة والستين، وقد برزت أسماء العديد من المصممين العرب والعالميين على السجادة الحمراء، بحضور إبداعاتهم وتصاميمهم التي تألقت بها النجمات العالميات. وبعض المصممين العرب استطاعوا أن يجدوا مكاناً بارزاً وسط العديد من أشهر المصممين في العالم، وأبرزهم المصمم اللبناني إيلي صعب الذي كان له حضوراً مميزاً بتصاميمه الراقية التي تألقت بها العديد من النجمات.

فعلى مدار عشر سنوات متتابعة لم يخلُ المهرجان من أحد فساتين السهرة الأنيقة الموقعة من المصمم اللبناني ايلي صعب الذي يعد من المبدعين الذين استطاعوا كسب إعجاب العديد من النجمات العالميات، من خلال تصميماته الفخمة التي يستحضر فيها كل معالم الأناقة  والجمال.

واستطاع صعب أن يجعل النجمات يتهافتن على تصاميمه وأزيائه، وكل ذلك جاء من عمله الدؤوب وحرصه الشديد على تقديم كل ما هو مميز وفريد منذ بداياته في عالم تصميم الأزياء.

كانت بداية ظهور تصاميم ايلي صعب مع النجمة  Emmanuelle Béart التي أطلت في عام 2006 بفستان وردي أنيق من تصميم ايلي صعب ، وفي عام 2009 أطلت النجمة Robin Wright بفستان فضي أنيق.

 وهذا الموسم تألقت النجمة الإسبانية Paz Vega في حفل افتتاح "كان" بفستان أنيق متوسط الطول من مجموعة ايلي صعب لربيع وصيف 2014.

 
شارك