أحذية الـMet Gala الأكثر بحثاُ عبر الانترنت

برزت الكثير من تصاميم الأحذية الرائعة والخلابة على السجادة الحمراء خلال حفل الـMet Gala 2016، ولكن البعض منها كان أكثر إنتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي ومنها أيضاَ كان الأكثر بحثاُ عبر محرّك Google.

اكتشفي معنا أكثر 5 أحذية بحثاُ وإنتشاراً من حفل الـMet Gala هذا العام.

Sarah Jessica Parker

بالرغم من أن إطلالة Sarah Jessica Parker لم تكن موفقة من ناحية تماشيها مع موضوع حفل الـMet Gala 2016 أي "التكنولوجيا وعلاقتها بعالم الموضة"، إلا أن اختيارها للحذاء كان رائعاً، حيث ارتدت من العلامة الخاصة بها SJP. وكان الحذاء مبتكر، وواحد من الأحذية الأكثر إنتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

Lady Gaga

حذاء Lady Gaga كان من أغرب الأحذية وأكثرها جرئة، كإطلالتها، وبرز فيه الكعب المبالغ فيه، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي النجمة المشهورة بجرئتها مثل هذا التصميم، وعلى الأرجح أن العامل الغريب والغير متوقع لهذا التصميم جعله واحداً من أكثر الأحذية بحثاُ عبر Google من حفل الـMet Gala.

Kristen Stewart

حذاء Kristen Stewart كان أنيقاً ومواكباً لآخر صيحات، وهو بتصميم الـboots ولكن بطريقة عصرية ومبتكرة من دار CHANEL. وكان متناسقاً مع إطلالاتها، كما أن التفاصيل التي تزينه جعلته أكثر رقياً وأناقة، وهذا أحد الأسباب لإنتشاره على مواقع التواصل الاجتماعي.

Kate Upton

أما بالنسبة لحذاء Kate Upton الذهبي اللامع، فكان أحد أبرز الأحذية على السحادة الحمراء بسبب لون المسيطر والساطع وانعاكسه مع الفستان الذي اختارته Kate في الـMet Gala هذا العام. وأناقة تصميمه ولونه البارز جعلاه واحد من أكثر الأحذية بحثاً عبر محرّك Google. وكان اختيارها من علامة Jimmy Choo.

Julie Macklowe

اختارت Julie Macklowe تصميم رائع من ناحية اللون والتفاصيل الجريئة والعصرية. كان الأكثر إنتشاراً على مواقع التواصل الاجتماعي لأنه يواكب آخر صيحات الموضة مما يجعله اختيار مناسب للكثير من النساء.

 
شارك