في عالم خاصّ مع غوتشي

أصبحت لأطفالك حصّة كبيرة مع دار غوتشي، التي حاكتهم في تشكيلة ربيع وصيف 2017 بمجموعة مميّزة وجميلة تعكس أسلوبهم العصري والأنيق في الوقت نفسه. تتضّمن هذه المجموعة 24 إطلالة للأطفال بدءاً من عمر صفر ولغاية 12 عاماً، وهي منقسمة بين التصاميم الخاصة بالأطفال من جهة، وتلك المخصّصة للصبيان والفتيات الأكبر سناً من جهة أخرى.

طبعات مميّزة

تتألّف مجموعة الأطفال من 24 إطلالة، 12 للصبيان و12 للبنات، وتتضمّن طبعات مختلفة، منها القلوب والبطّ والأزهار. وتشمل المجموعة بدلات وكنزات ومعاطف وفساتين وتنانير، كما نلاحظ طبعاً خطّ Gucci الثلاثي والنقشات المستوحاة من عالم الحيوانات التي تشتهر بها الدار والكروشيه المشغول على اليد والتطريز والرقع على بعض التصاميم.

تضمّ مجموعة البنات طبعات غوتشي الأيقونيّة وتفاصيل مستوحاة من مجموعة Cruise 2017 للنساء، بالإضافة إلى التصاميم المطابقة للأمّ وابنتها. كما نرى نقشات الحيوانات، بما فيها نقشة البطّ والأزهار والرقع.

ومن بين تصاميم هذه المجموعة، تبرز معاطف الـLurex المطبّعة وفساتين الكريب والشيفون والبدلات المنقّشة والتنانير ذات الطيّات مع أحذية مماثلة والأكسسوارات المتناسقة مع الإطلالات.

أما مجموعة الصبيان، فتتألّف من بدلات راقية تعكس رموز الدار الأيقونيّة مثل خط غوتشي الثلاثي وتطريز النمر وطبعات الحيوانات. وقد تمّ تنسيق إطلالات كثيرة مع قبّعات وأكسسوارات منقّشة بشكل يتماشى مع الملابس التي تضمّنت طبعات السافانا والمربّعات والحيوانات وتطريز الرقع على شكل حيوانات.

تميّز وفرادة

إنّها بالفعل مجموعة غوتشي الخاصّة، ملفتة جدّاً بتفاصيلها الدقيقة وحرفيّتها العالية، لذا اجعلي طفلك مختلفاً عن الآخرين وأبرزي أناقته من خلال هذه الأزياء المميّزة.

إقرئي أيضاً: استمدّي التعليم من تفاصيل يومياتك ، نصائح للحد من غيرة أطفالك من المولود الجديد ، لوجبة الفطور10 أطعمة مثاليّة ، حـــضّــــري طفــــلك للاستحــمـــام  بـمــفـرده

 
شارك