يوميات هيا من أسبوع الموضة العربي – اليوم الأول

بدأ أسبوع الموضة العربي في دبي مع اللون الزهري المميّز، الفراء، الأحذية اللامعة والتنانير المنتفخة القصيرة للفتيات الصغيرات مع العلامات Pinco Pallino، MSGM Kids، Miss Blumarine وMiss Grant.

وبالرغم من قطرات المطر التي زارت مساء دبي وأطفأت القليل من حماسة الجو، إلا أنّ عاشقي الموضة في المنطقة تهافتوا إلى فندق St. Regis ليشهدوا على ولادة صيحات الموضة لخريف وشتاء 2016-2017.

اقرئي المزيد من التفاصيل حول أسبوع الموضة العربي في دبي هنا.

تميّزت مجموعة المصمّمة الإماراتيّة حمدة الفهيم بالتفاصيل الحالمة التي حملت في طياتها ورود الباستيل وأظهرت جمال التطريز، كما برزت في هذه المجموعة التنانير والأكمام المنتفخة.  وقد شكلت أزياء المصمّمة الإماراتيّة لوحة رائعة جمعت بين الرومانسيّة والفن بشكل متوازن.

جلس محبّو الموضة في الصفوف الأماميّة لمشاهدة عروض الأزياء في أسبوع الموضة العربي الذي يقام في دبي برعاية علامة Huawei، من بينهم النجمة الجماهيريّة الجميلة نانسي عجرم التي تألقت بأزياء باللونين الأبيض والأسود من توقيع دار Gucci.

قدّمت المصمّمة J by Jordy للمرة الأولى تصاميم ذات طابع هندسي مميّز غني بالتفاصيل مع الكثير من الإبداع والفن. هذه المجموعة مستوحاة من خبرة المصمّمة الطويلة في مجالي الهندسة والتصميم الداخلي.

وجهت مجموعة المصمّمة الإيطاليّة Laura Mancini الأنظار إلى روح مدينة نيويورك القديمة بحسها الفنّي، من خلال الكشاكش، الكابات والقماش المخملي، فضلاً عن قماش الساتان الذي سيطرعلى المجموعة. افتتحت المنصة بأغنية أدتّها فنانة ذات صوت رائع، الأمر الذي أضفى المزيد من السحر على الأجواء.

رحّبت علامة Huawei، بالمدعوين والحضور بطريقة راقية، حيث تبادلوا الأحاديث التي تمحورت حول الموضة وآخر الصيحات، وسط أجواء مليئة بالحماس والفرح.

تقدم Huawei عرض Fashion-ology ضمن أسبوع الموضة العربي في دبي، تعرفي على التفاصيل هنا.

قدّمت علامة Giada Curti Haute Couture مجموعة من التصاميم مزجت بين الأنوثة والقوة في آن معاً، ولاحظنا هذا من خلال التصاميم ذات الألوان الحياديّة والكلاسيكيّة مع ظهور خجول للون الأخضر الناصع والمرجاني. استخدم في المجموعة القماش المخرّم والتول والشيفون والستان، مع لمسة من سلاسل اللؤلؤ الأبيض.

ختم المصمّم اللبناني عبد محفوظ اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي في دبي، بتصاميم تنضح أنوثة وجمالاً. تمايلت العارضات على منصة العرض بالفساتين الرائعة المزدانة بالكشاكش وذات القصات الهندسيّة، وقد برز فيها اللون الزهري الخفيف والأزرق الهادئ والأخضر الزمردي. وكما عوّدنا المصمّم اللبناني، كان الختام مسكاً مع فستان العروس الذي خطف الأنظار بتفاصيله الرائعة.

اكتشفي الجدول الكامل لأسبوع الموضة العربي في دبي هنا.

تابعي التغطية المباشرة من مجلة هيا عبر وسائل التواصل الإجتماعية:

Instagram: @hayamagazine

Facebook: Haya Magazine Online

Twitter: @Haya_Magazine

 
شارك