يوميات هيا من أسبوع الموضة العربي - اليوم الثالث

بدأ اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي الذي يقام في دبي برعاية Huawei، مع Cangiari، العلامة الأولى التي تتبع أصول الخياطة الإيطالية في عالم الأزياء الراقية. ظهرت في هذه المجموعة نسمات بوهيميّة ظهرت في التفاصيل الناعمة. صمّمت كل قطع المجموعة الجديدة من Cangiari من خيوط وأقمشة وصبغات عضويّة، تم تصنيعها في منطقة كالابر الإيطاليّة وفق الأصول القليديّة.

شاهدي بالفيديو عروض أزياء اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي هنا.

المصمّم الإيطالي صاحب علامة Jamal Taslaq Couture، الذي يصمّم الأزياء لأكثر النساء أناقة في العالم أمثال الملكة رانيا والممثلة Sharon Stone، قدّم مجموعته الجديدة في اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي، والتي لا يمكن وصفها إلا بـ"اندماج الماضي في الحاضر". استوحيت الفساتين الطويلة من العالم الإغريقي، فظهرت على المنصة لوحات من الألوان الزاهية كالأبيض والزهري بدرجة الباستيل، مع لمسة عصريّة من التفاصيل المعدنية والجلد.

 استمتعي بالمفاجآت والتصاميم الفنية من اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي بالفيديو هنا.

عادت المصمّمة Yu Jordy Fu في اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي برعاية Huawei، محتضنة الـFashionology من خلال تصاميم J by Jordy الاستثنائيّة، المكمّلة المثاليّة لساعات Swarovski منHuawei.

الخيال والمستقبل اجتمعا في عرض Yu Jordy Fu في اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي، شاهدي الفيديو هنا.

عرض المصمّم قاسم سهل أزياء أنيقة مستوحاة من السحر المغربي مع تفاصيل استثنائيّة متداخلة، والكثير من الدانتيل الأسود بالإضافة إلى الساتان والأورغانزا من اللون نفسه، مع لمسة من اللون الأحمر والحيادي.

شاهدي بالفيديو عروض الأزياء الحالمة في اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي هنا.

وفور انتهاء عرض المصمّم قاسم سهل، بدأ عرض مفاجئ لتصاميم Roccobarocco لموسم خريف وشتاء 2016-2017. Rocco Barocco هو أحد أعضاء لجنة التحكيم في أسبوع الموضة العربي لهذه السنة.

برزت ساعات Swarovski من Huawei في عرض أزياء المصمّم داني أطرش. تخلّلت التصاميم أقمشة راقية مزيّنة بالكريستال والترتر واللؤلؤ. وقد استوحى المصمّم من العصر الملكي في الحضارة الرومانيّة لتصميم مجموعته الجديدة. كما سيطر أسلوب القص بالليزر والحياكة والزخرفة اليدويّة على الكثير من القطع.

اختتمت فعاليات اليوم الثالث بحفل عشاء راق، تم خلاله توزيع جائزة تكريميّة لكل مصمّم شارك في أسبوع الموضة العربي.

اقرئي يوميات هيا من اليوم الثاني من أسبوع الموضة العربي هنا.

اقرئي يوميات هيا من اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي هنا.

 
شارك