لونجين تطلق مجموعة Record الجديدة وتحتفي بعيدها الـ185 في بكين

احتفلت دار الساعات السويسرية لونجين بعيدها الـ185 في بكين لإحياء إرث التقاليد والأناقة والأداء خلال أمسية احتفالية في مبنى تايمياو الشهير. ويعدّ هذا الحدث الإطلاق الرسمي لمجموعة Record التي تجسّد خبرة الدار السويسرية وكذلك الإعلان عن اختيار الممثّلة Zhao Liying سفيرة لونجين الجديدة ونجمة رائدة في عالم السينما الصينية.

اقرئي: روسية على عرش أصغر أجمل فتاة في العالم

وبرزت مجموعة Record التي أُعلن عنها سابقاً في معرض Baselworld 2017 خلال الأمسية الاحتفالية عاكسة بذلك تميّز دار لونجين الثابت. ومن خلال مواصفاتها البارزة وابتكاراتها التقنية المتطوّرة، تجسّد هذه المجموعة الشهيرة التزام لونجين التميّز الخالد. فبفضل دقّتها العالية، مُنحت نماذج مجموعة Record شهادة COSC الخاصة بالكرونومتر. وتتميّز ساعات المجموعة الاستثنائية بحركتها التي تتضمّن زنبرك توازن مصنوعاً من السيليكون وذا بلورة أحادية وخصائص فريدة. أمّا الابتكار التقني للمجموعة فيضمن مكانتها بين ساعات لونجين الأكثر كلاسيكية.  

وفي إطار إطلاق هذه الساعات الجديدة في قلب تايمياو، قال رئيس دار لونجين السيد فون كانيل: "تتماشى قيم لونجين الثلاث التقاليد، الأناقة والأداء مع مجموعة Record الجديدة التي نطلقها اليوم. إن نماذج هذه الأخيرة لا تعكس خبرة لونجين في صناعة الساعات وحسب، بل أيضاً أسلوبها الكلاسيكي".

اقرئي: أول سنيكرز قابل لتعديل التصميم من جوسيبي زانوتي

وقد احتفلت الدار السويسرية بعيدها الـ185 حيث عُرضت ساعات المجموعة الى جانب هدايا تذكارية كلاسيكية مستوحاة من معرض Longines 185th Anniversary الذي لغاية 19 تشرين الثاني. وتخلّل المعرض ساعات عصرية من لونجين إضافة الى ساعات جيب أثرية، وأجهزة توقيت وساعات يد مستقدمة من متحف لونجين في سانت-إيمير. وقد استمتع الضيوف بمجموعات من الصور المؤرشفة، والإنجازات والإعلانات والأفلام المعروضة، متعمّقين أكثر في تاريخ الدار العريق.

وشهد الضيوف أيضاً إطلاق كتاب لونجين التاريخي بعنوان Longines through Time من كتابة مديرة التراث الدولية في لونجين السيدة Stéphanie Lachat. مبيّناً تطوّر لونجين منذ العام 1832، يقدّم الكتاب نظرة ثاقبة حول تفاني الدار للأناقة والأداء، وهو بمثابة تكريم لمفهوم الدار السويسرية المتعلّق بصناعة الساعات وضبط الوقت وتبنّي التراث والابتكار في تصاميمها.

وقدّمت لونجين رسميًّا سفيرتها الجديدة للأناقة Zhao Liying. ولطالما أسرت الممثّلة الصينيّة جمهورها بفضل إطلالاتها الجميلة ومواهبها التمثيلية وقد حقّقت إنجازات عديدة على الرغم من صغر سنّها إذ احتلّت المركز الرابع في قائمة فوربس للمشاهير الصينيين 2017. ومن خلال تعيينها الجديد، تنضمّ Zhao Liying إلى مجموعة السفراء من النجوم من بينهم Kate Winslet، Simon Baker وAishwarya Rai Bachchan.

اقرئي: 7 أسرار من كواليس عرض أزياء “فيكتوريا سيكريت”

من جهتها، قالت الممثّلة Zhao Lying: "يسعدني  تواجدي الليلة إلى جانب دار لونجين من إجل إطلاق مجموعة Record الجديدة. وبصفتي امرأة، أفتخر بكوني سفيرة لدار تشتهر بساعاتها النسائية والرجالية وبالتالي المشاركة في تاريخ لونجين". وقد تمكّن الضيوف من زيارة المعرض بعد الاحتفال الرسمي.

 
شارك