للسعوديات: قريبا معرض " ليالي رمضان في بلادي"

ترعى  صاحبة السمو الملكي الأميرة نوف بنت سلطان بن عبدالعزيز آل سعود  حفل افتتاح معرض " ليالي رمضان في بلادي" في الفترة 10 إلى 14 يونيو في مدينة الرياض بمركز نياره للاحتفالات والمؤتمرات والمعارض .

هذا المعرض الذي سيقام للمرة الرابعة عشر على التوالي هو من أهم وأشهر المعارض التي تقام خلال الشهر الفضيل في الشرق الأوسط، والذي خصص بالكامل للمرأة وتوفير كل ما تحتاجه في هذه الأيام، إذ يستقطب عدداً كبيراً من العارضين المتميزين من كافة مناطق المملكة والزائرات الكريمات من صاحبات السمو الملكي والأميرات وسيدات المجتمع والمال والأعمال  والسلك الدبلوماسي والطبيبات والأكاديميات ...

ولأن هذا المعرض يستهدف المرأة، فهو يشتمل على قسم للذهب والمجوهرات وقسم لمستحضرات التجميل وقسم للجلابيات الرمضانية، بالإضافة إلى مراكز التجميل ولوازم المنزل وقسم الشوكولاتة والتمور، وقسم لشركات العود والعطور ولوازم رمضان وغيرها.

سيفتح المعرض أبوابه يومياً من الساعة  9:30مساء إلى 2:30 صباحاً بدعوات عامة للنساء فقط ما عدا يومه الأول ببطاقات خاصة. وسيتضمن مشاركة واسعة وفاعلة من قبل الأسر المنتجة وأسر رعاية السجناء في جوّ رمضاني مفعم بالخير والودّ.. وتحرص نياره دائماً على دعم الجمعيات الخيرية بشتى الطرق سعياً للمشاركة في الأجر والثواب من الله في هذه الليالي الرمضانية المباركة.

 
شارك