علب تغليف جديدة من Louis Vuitton

أطلقت علامة Louis Vuitton  علب تعبئة وتغليف جديدة لمنتجاتها المميزة بأسلوب ملفت وجذاب. استوحت الدارالألوان الجديدة من تصاميمم تاريخية قامت بإطلاقها عام 1924مع صندوق سيارة صنع خصيصاً لشركة ستروين.

أطلقت هذه الدار إسم الزعفران الامبراطوري على هذا اللون وتم تصنيع الشرائط باللون الأرزق. وقال Michael Burke، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لدار Louis Vuitton  إنّ التجديد لا يكمن بمواكبة آخر الصيحات واختيار الألوان الرائجة خلال فترة زمنية معنية، فالكثير من العلامات يخترن ألواناً تبقى رائجة لمواسم معدودة، أما بالنسبة لهم، يمكن التجديد في اختيار ما من شأنه أن يدوم لأطول فترة ممكنة. لذلك تم استبدال لون البني الذي كانت تتميز به أشرطة علامة Louis Vuitton  بلون الزعفران الامبراطوري الذي له مكانة تاريخية مهمة بالنسبة لهذه الدار.

ستجتاح هذه الألوان وتصاميم التعبئة والتغليف الجديدة كل متاجر علامة Louis Vuitton حول العالم. ويجدر الذكر بأن Nicolas Ghesquière، المدير الإبداعي للمجموعات النسائية لدى هذه الدار، قدم العديد من التصاميم أخيراً مستخدماً لون الزعفران الامبراطوري، كما ظهرت الصندوق التاريخي أخيراً في حملة إعلانية بطلتها الممثلة Alicia Amanda Vikanderالتي هي أيضاً إحدى سفيرات علامة Louis Vuitton .

 
شارك