عروض أزياء حالمة في اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي

نقدم لكِ من خلال هذا الفيديو لمحة سريعة عن أجمل عروض الأزياء لمجموعات خريف وشتاء 2016-2017 خلال اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي الذي يقام في إمارة دبي وبرعاية علامة Huawei الرائدة.

تعرفي على المزيد من التفاصيل حول أسبوع الموضة العربي هنا.

بدأ اليوم الأول من أسبوع الموضة العربي مع عرض Magic Kids، حيث قدمت علامات Miss Grant، Pink Pallino وMiss BluMarine أزياء ساحرة للأطفال الذين زينوا افتتاحية اليوم الأول من أسبوع الموضة الرسمي في العالم العربي.

اقرئي يوميات هيا من اليوم الأول في أسبوع الموضة العربي هنا.

وتابع اليوم الأول مع المصممة الإماراتية حمدة الفهيم التي قدمت مجموعة راقية تسيطر عليها الأجواء الحالمة. أما عرض Yu Jordy Fu الذي أقيم بالاشتراك مع Huawei فقد كان عبارة عن لوحة فنية حيث برز حس المصممة الفني من خلال تصاميم جريئة وتتخطى الحاضر لتلمس المستقبل!

شاهدي الفيديو الخاص بعرض أزياء Yu Jordy Fu بالاشتراك مع Huawei هنا.

كما استضاف أسبوع الموضة العربي المصممة الإيطالية Laura Mancini، التي قدمت تصاميم بسيطة وكلاسيكية مع لمسة عصرية ظاهرة، وبرز في المجموعة الكايب الذي يواصل سيطرته على صيحات موسم خريف وشتاء 2016-2017. ولم تكن Laura Mancini المصممة الإيطالية الوحيدة في اليوم الأول، فقد استقبلت منصة العرض ضمن فعاليات أسبوع الموضة العربي المصممة الإيطالية Giada Curti التي تمايلت تصاميمها بين اللوني الأسود والأبيض كما لاحظنا أن القصات مريحة وبسيطة.

اكتشفي الجدول الكامل لأسبوع الموضة العربي هنا.

والختام كان مع المصمم اللبناني عبد محفوظ، فزينت تصاميمه العارضات بإطلالات تعبق بالأنوثة والسحر!

المزيد من التفاصيل حول عرض Fashion-ology ضمن أسبوع الموضة العربي هنا.

 
شارك