روسية على عرش أصغر أجمل فتاة في العالم

دائماً ما تلفتنا العناوين المتعلقة بالجمال، فمسابقات ملكات جمال البلدان تحبس أنفاسنا عاماً تلو الآخر ونبحث باستمرار عن مكوّنات الجمال ومواصفاته لأنّنا نشعر أنّه هبة ينعم بها الله علينا. كثيرات منّا سمعن عن الفرنسية Thylane Blondeau التي تربّعت منذ سنوات عديدة على عرش أصغر أجمل فتاة في العالم. فـBlondeau البالغة من العمر 16 عاماً باتت سفيرة من سفيرات علامة L’Oréal ولفتت الأنظار إليها وإلى جمالها وإطلالتها. غير أنّها لم تعد صاحبة هذا اللقب بعد الآن، إذ سلّمت عرش الجمال إلى الصغيرة Anastasia Knyseva.

اقرئي: الأكسسوارات الفضيّة لإطلالة ملفتة

وAnastasia Knyseva هي فتاة روسية صغيرة لا تبلغ من العمر سوى ستّة أعوام وقد برزت على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن قرّرت والدتها Anna أن تفتح لها حساباً خاصاً بها على إنستغرام. واليوم، بات للصغيرة أكثر من 600 ألف متابع ذهلوا بوجهها الأشبه بالدمية وعينيها الزرقاوين الكبيرتين ورموشها الطويلة وأنفها الجميل. ولا تخفي الصغيرة حبّها للحياة إذ تشارك متابعيها صوراً مرحة لها ومقاطع فيديو تغني فيها أغنياتها المفضّلة كما ولحظات لعبها مع صديقاتها.

اقرئي: 7 أسرار من كواليس عرض أزياء “فيكتوريا سيكريت”

وتجدر الإشارة إلى أنّ وكالة President Kids Management تتعاون مع Anastasia مذ كانت هذه الأخيرة في الرابعة من عمرها، وقد جعلت منها عارضة صغيرة نجمة.

 
شارك