ربيع وصيف 2016 برؤيةTory Burch وAnna Dello Russo

إن العلاقة التي تجمع بين المصممة Tory Burch وبين رئيسة التحرير والمستشارة في مجال الإبداع لمجلة Vogue اليابان Anna Dello Russo هي أكثر من مميزة وتتعدى مرحلة الصداقة.

ومؤخراً بدأت هذه العلاقة المميزة تظهر بشكل واضح وملفت، فمنذ فترة وفي ظل أجواء راقية ومميزة،  نظمت Tory Burch بالشراكة مع Anna Dello Russo، حفلاً مميزاً للإحتفال بإفتتاح بوتيك Tory Burch الجديد في Lagoona مول في قطر، تلاه في اليوم التالي تنظيم مواعيد محددة للزبائن خصصت للتصاميم  الشخصية.

خلال هذا الحفل، قامت Dello Russo بتبادل نصائح مسلية في مجال التصميم والأزياء مع المدعوين، أمثال المدونة في عالم الأزياء آسيا، تمارا القباني،Desert Mannequin، وNoory أثناء قيامهم بجولة في أرجاء البوتيك تفقدوا خلالها مجموعة العطلات واستمتعوا بسماع موسيقى الـDJ   تالا سمّان.

جزء من عائدات هذا الحدث ذهبت لمساعدة منظمة "التعلم فوق كل شيء"، وهي مؤسسة خيرية عالمية أطلقتها الشيخة موزة لدعم تعليم الأطفال. في اليوم التالي، أقامت  Dello Russoدورات خاصة في التصميم مع قطع من مجموعة خريف 2015، و Resort 2016 لفئة مختارة من النساء القطريات، بما فيها العائلة المالكة.

واستكمالاً لهذه الخطوة، قامت Tory Burch بتعاون جديد ومميز معAnna Dello Russo في مجموعة ربيع وصيف 2016، اذ اختارتها Burch  لكي تعرض لها مجموعة تصاميم ربيع وصيف 2016، فتم تصوير هذا الفيديو المميز.

وفي هذا الفيديو، نرى Anna Dello Russo تختار وترتدي تصاميم وأكسسوارات مختلفة من مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2016 وتتألق بها في أجواء الطبيعة بشكل مريح وحر دون أي تكلف.

وفي مجموعة ربيع وصيف 2016، تقول Tory Burch أنها استلهمت تصاميمها من آلية الجمال التي تم تعزيزها من خلال الوقت والطبيعة. وقد تم اللعب على الأشياء المتناقضة فيها، كالخامات الطبيعية التي تم تنسيقها مع العناصر اللماعة، والأشكال البسيطة.

 
شارك