مــنّـــة فـضــالي” صراحتي سبب مشاكلي”

غالباً ما تكون محطّ أنظار الوسائل الإعلاميّة المختلفة، التي تبحث دائماً عن جديدها، كما تجد في تصاريحها، الناريّة أحياناً، مادّة دسمة تنطلق منها لإثارة الجدل. تعترف الفنّانة المصريّة منّة فضالي بأنّها صريحة إلى أبعد الحدود، وربّما هذه الميزة التي هي من دون شك صفة حميدة، قد تسبّب لها مشاكل كثيرة، إلا أنّها لا تستطيع أن تكون متملّقة.

وماذا عنك؟ هل فكرت يوماً بالثأر من الذين ظلموك؟
إطلاقاً، لأنّني إنسانة مؤمنة، أمضي في سبيلي وأترك هذه الأفكار ولا ألتفت إليها، وطالما أنّني لا أؤذي أحداً فلا يهمّني إذا لم يحبّوني... لم أخلق على هذه الأرض لأسعد الجميع، لكنّني أحاول دائماً ألا أسيء إليهم... دائماً ما أدعو الله بألا يجعلني زائراً مؤقّتاً في حياة أحدهم، وإن كنت، فأتمنّى أن أكون ذكرى جميلة.

ماذا عن مسلسلك الرمضاني المقبل «وش تاني»؟
ألعب فيه دور بطولة، حيث أقف أمام النجم كريم عبد العزيز، وأعتبرها خطوة مهمّة جداً وصعبة في الوقت نفسه، لا سيما أنّها مسؤوليّة كبيرة، حملّني إياها المخرج وائل عبدالله، ولا بدّ أن أكون على قدرها، كما لا أخفي أنّني شعرت بالخوف جرّاء التمثيل مع عبد العزيز، لأنّه نجم بكلّ ما للكلمة من معنى، إضافةً إلى أنّه صديق عزيز جداً على المستوى الشخصي.

هل تتعرّضين للعديد من الأزمات بسبب صراحتك؟
هذا الأمر صحيح، وغالباً ما تأخذني صراحتي إلى أماكن أنا في غنىً عنها. لا أستطيع أن ألقي التحيّة على شخص لا أحبّه، وأرفض أن أجامل... كم أكره المجاملات، أحياناً، أجد التعامل مع الناس صعب، فهو بحاجة إلى تقنيات مختلفة لا أملك مفاتيحها. كنت أعتبر أنّ الصراحة هي مفتاح عبور، إنما اكتشفت أنّها أصبحت صفة جارحة ولا يتقبّلها الآخرون.

بدأت مشوارك الفنّي في سن مبكرة، وكان البعض يتوقّع منك أكثر مما قدّمته. لمَ شهد مشوارك الفنّي بعض الإخفاقات؟
أخفقت في بعض الاختيارات، وكان من الأفضل ألا أشارك فيها، إنّما وافقت حينها بسبب الحياء، لكنّني لا أستطيع أن أعيد الزمن، وأعلم تماماً أنّني لو رفضتها لكنت اليوم في مكانة أخرى.

حوار: نيكولا عازار

 
شارك