سلافة معمار تشرق جمالاً وأناقة على غلاف مجلّة "هيا"

تظهر الممثلة السورية الجميلة سلافة معمار على غلاف مجلّة “هيا” في العدد الجديد، حيث تبرز أناقتها وجمالها الملفت.

خلال جلسة التصوير الخاصة بسلافة تواجدنا في الكواليس لنطلعكِ على التحضيرات، كما كان لنا لقاء مع فريق العمل الذي اهتم باطلالة الممثلة الجميلة.

المصوّر شربل بو منصور أراد إظهار جمال سلافة الساحر والناعم، فتألقت من خلال عدسته وظهرت حالمة، جريئة وهادئة، من خلال اللقطات التي استخدم فيها عدة تقنيات ليظهرها في كل صورة مختلفة ومميّزة.

أما مصفف الشعر جوزيف قسطنطين فأبدع عدة تسريحات ليظهر سلافة باطلالات مختلفة، والماكياج كان لبول قسطنطينيان الذي تنقّل بين الألوان الفاتحة الناعمة وأخرى جريئة مثل أحمر الشفاه باللون الأحمر الفاقع الذي استخدمه في إحدى اللقطات، كما حاول إظهار لون عيناها الساحرتين من خلال تكثيف الرموش وبرزه من خلال الألوان، لتظهر أنيقة  في مختلف الصور التي تمّ التقاطها في فندق Veer Boutique في لبنان.

المديرة الفنية لجلسة التصوير هي فرح كريدية، التي اختارت أزياءاً مختلفة تناسب سلافة التي عودتنا على اطلالاتها التي تتسم بالأناقة والعصرية دائماً.

أما تنسيق الملابس فكان تحت إشراف جوني متّى التي اختارت في اطلالة سلافة على الغلاف فستان من Marios Schwab وسواران وأقراط من CH Carolina Herrera، وفي الاطلالة الثانية داخل صفحات المجلّة فاختارت لها فستان وسوار وأقراط من CH Carolina Herrera، وفي اطلالة ثالثة ظهرت بفستان من Jonathan Simkhai خلال لقطة مميّزة تحت المياه، ومن ثم تم اختيار فستان من J.W. Anderson، وفي الاطلالة الأخيرة تألقت النجمة بفستان ازرق اللون من Roksanda Ilincic وأقراط وقلادة وخاتم من CH Carolina Herrera، ونذكر أن مختلف الأزياء كانت من Stylebop.com.

وقام بالمقابلة الزميل نيكولا عازار، الذي حاورها حول العديد من المواضيع وتحدثا عن أعمالها والمهرجانات التي شاركت فيها، بالإضافة إلى أنها كشفت له أخباراً جديدة يمكنكِ قرائتها في العدد 349 من “هيا” الموجود حالياً في الأسواق.

ننتظر أرآئكم حول جلسة التصوير الخاصة بالجميلة، الساحرة والمحبوبة النجمة سلافة معمار، وانتظروا المزيد من الصور والأخبار من خلف الكواليس أسبوعياً خلال جلسات التصوير الخاصة بنجمات غلاف مجلّة “هيا”.

اعداد: محمد الحجيري

 
شارك