بشرى "صريحة وواضحة في آرائي"

فنّانة شاملة... فهي تمثّل، ترقص، تغنّي وتقدّم البرامج. لا يمكن أن نصنّفها ضمن خانة ما، لأنّها تتقن كلّ ما سبق. اختفت لمدّة ثلاث سنوات وعادت هذا العام بعملين اثنين تمثّلا في كلّ من "تفاحة آدم" و"العمليّة ميسي". هي الفنّانة المصريّة بشرى التي فتحت قلبها لـ«هيا» وتحدّثت عن كلّ شيء بمنتهى الصراحة.

أخبرينا عن أسباب غيابك لمدة ثلاث سنوات عن الأعمال الفنيّة.

كانت الظروف السياسيّة التي تمرّ بها مصر طوال السنوات الثلاث الماضية مفروضة علينا، وكلّما أقرّر عرض فيديو كليب يضمّ أغنيات لي، أجد الأحداث الأمنيّة تتبدّل. وأحياناً كانت سريعة الإيقاع، ناهيك عن أنّ الجمهور أصبح متابعاً للبرامج السياسيّة في الآونة الأخيرة، وهذا ما جعل تواجدي على الساحة الفنيّة قليلاً بعض الشيء، لكنّني، وفي الوقت نفسه، تفرّغت خلال هذه الفترة إلى أولادي.

من التمثيل إلى الغناء، تعملين حاليّاً على ألبومك الجديد، فهل هو من إنتاجك؟

هو بالفعل من إنتاجي، انتهيت من ثماني أغنيات أتعاون من خلالها مع محمد رحيم، محمد النادي، وهناك من سبق أن تعاونت معه في أعمالي السابقة.

هناك صراحة واضحة في إجاباتك.

لقد أُغلق باب الدبلوماسيّة في العام 2013، إلاّ أنّ هناك فرقاً كبيراً بين الرأي الصريح والجرأة والتكّبر. المشكلة الحقيقيّة هي أنّ الواقع غلب الخيال ووضع المبدعين في أزمة حقيقيّة، حيث خذل السياسيّون شعبهم، ما دفع بهم إلى إلقاء اللوم على الفنّانين.ولذا كان لا بد أن أبتعد عن دبلوماسيّتي المعهودة وأكون صريحة وواضحة في آرائي.

 
شارك