أنابيلا هلال: رمز الجمال على غلاف مجلّة "هيا"

هي الجميلة أنّابيلا هلال، التي تظهر على غلاف مجلة "هيا" في العدد الخاص بالجمال.

وخلال جلسة التصوير تواجدنا خلف الكواليس لنحضر لكم بعض الصور الخاصة بالتحضيرات كما تحدثنا إلى فريق العمل الذي أطلعنا على بعض التفاصيل الخاصة بهذه الجلسة ورافقناهم من المرحلة الأولى وحتى نهاية التصوير.

فريق العمل مؤلف من الزميل نيكولا عازار الذي قام بالحوار، والمصوّر شربل بو منصور الذي أظهر جمالها الأنيق من خلال عدسته، أما تنسيق الملابس فكان دور سيفين صفدي، والماكياج لويليام الهبر والشعر أندريه ج.

تحدثنا أولاً مع منسقة الملابس سيفين التي أكدت أنابيلا صاحبة قوام جميل وتليق بها معظم الأزياء. وفي هذه الجلسة إختارت لها معطف وفستان من CH Carolina Herrera، بلوزة من A.L.C وفستان وسترة من Issa لدى Boutique1، بالإضافة للأكسسوارات العديدة منها قبعة Vintage، أقراط وعقد وحزام وخاتم وسوار من .CH Carolina Herrera.

أما الماكياج فكان ناعماً جداً حيث قال الماكيير ويليام أن بشرتها مشرقة وصحية ولا تحتاج للكثير من الألوان والطبقات لتظهر جمالها، لذا اعتمد على الماكياج الفاتح مع ظلال العيون الداكن ليظهر لونها الأزرق، مع أحمر الفاه الزهري غالباً ليحافظ على طبيعة جمالها.

وبالنسبة لمصفف الشعر أندريه فبدأ بالقبعة الـVintage وقام بتصفيف شعرها بطريقة Retro للمزيد من الأنوثة، واتبع نظام الـOld School من حيث التصفيفات ليتناسب مع الأزياء المختارة، أما الورود الملونة فكانت أيضاً إحدى الأكسسوارات التي إستخدمها أندريه بالتنسيق مع سيفين لإضافة لمسة خاصة على الصورة.

نجمة الغلاف كانت سعيدة جداً خلال جسلة التصوير، كما كانت سعيدة جداً بالنتائج والصور، ونذكر أنها المرة الثانية التي تشارك فيها أنابيلا في جلسة تصوير خاصة بمجلة "هيا".

ننتظر أرآكم وتعليقاتكم حول جلسة التصوير الخاصة بأنابيلا هلال، وانتظروا المزيد من الصور والأخبار من خلف الكواليس أسبوعياً خلال جلسات التصوير الخاصة بنجمات غلاف مجلّة "هيا".

إعداد : محمد الحجيري

 
شارك