هل تريدين أن تصبحي جميلة مثل هيفا وهبي؟ إليك آخر ابتكاراتها

كشف أحد المقربين من الفنانة اللبنانية هيفا وهبي أنها تستعد لإطلاق رموش وعدسات ملوّنة تحمل اسمها وستطرح قريباً في الأسواق العربية.

مؤثر – هذا ما قالته والدة وئام الدحماني عنها بعد وفاتها

ورفض هذا المصدر الكشف عن تفاصيل إضافية مؤكداً أنّ هيفا ستحدث ثورة في هذا المجال، لا سيما أنّ الرموش والعدسات تفوق الخيال وهي رائعة.

اقرئي: تقرير من داخل القصر الملكي… هذا ما كشفه عن حياة كيت ووليام وأطفالهما

من جهة أخرى، وصلت وهبي إلى قبرص لتصوير مشاهدها الخارجية في مسلسل «لعنة كارما»، حيث ستبقى هناك مدة أسبوعين تعود بعدها إلى مصر لاستكمال التصوير. 

هل سيمضي الأمير هاري وميغان ماركل شهر العسل في هذا البلد؟ 

يشار إلى أنّ هيفا أطلقت كليباً جديداً لأغنية «توتة» حمل توقيع المخرج اللبناني سليم الترك. واستطاعت الأغنية أن تتجاوز حاجز الـ2 مليون مشاهدة خلال أسبوع منذ طرحها عبر قناتها الرسمية على «يوتيوب»، والأغنية من كلمات شادي نور ولحن بلال سرور وتوزيع رامي بلازن، وهي إحدى أغاني ألبوم وهبي الجديد الذي يضم 15 أغنية، طرحت ثلاثة منها: «قلها بحبك»، «ما تيجي نرقص»، «أهضم خبرية».

اقرئي: بلقيس فتحي تثير قلق جمهورها… هل تعرّض حملها للخطر؟

مسلسل «لعنة كارما» من تأليف عبير سليمان وإنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينه وبين هيفا وهبي بعد مسلسل «الحرباية» ويشارك وهبي في بطولته كل من نجوى إبراهيم، باسل الزارو، شيرين، أحمد صيام، نبيل عيسى وسامح الصريطي. ويعتبر هذا المسلسل خامس تجارب وهبي في الدراما التلفزيونية، بعد «كلام على ورق» و«مولد وصاحبه غايب» و«مريم» و«الحرباية».

 
شارك