نجوى كرم تعايد فارس كرم وتتحدى سيرين عبد النور

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنان اللبناني فارس كرم! وفي هذه المناسبة السعيدة، قامت الفنانة اللبنانيّة نجوى كرم بمعايدة زميلها وصديقها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلة له: "انشالله الـ 2017 بتكون محضرتلك أحلى الهدايا والحب والفرح والصحة والسلام... ينعاد عليك". بدوره، شكر فارس كرم شمس الأغنية اللبنانية قائلاً لها: "يخليلك عيلتك ومحبينك أنتِ يا أغلى الناس على قلبي وعلى قلب أهلي".

إقرئي أيضاً: انطــــــــــــــــــــلـــــقي‎ ‎بتفـــــاؤل وإيجــــابيّة ، لهذه الأســباب لا تخسرين وزنك الزائد ،الزوج شريكك فـي تربيـة الأطفال أيضاً ، هذا الطعـام لا يناسبـــني

كذلك، لجأت كرم إلى حسابها على الموقع نفسه، ونشرت صورة للفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وهي تحضر "التبولة" في منزلها. وعلّقت عليها قائلة: عم تتحديني بالتبولة يا سيرين؟ بس كلهم عم بيقولو كتير طيبة... كتير حبيتك". لترّد عبد النور عليها مغرّدة: "ما فيني اتحداك إلا بالتبولة وبحبك كتير أنا".

يشار إلى أن نجوى تطرح أغنية جديدة خلال الأيام المقبلة بعنوان "حبيبي مين"، من كلمات وائل أشقر وألحان ملحم أبو شديد. كما ستصورها على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد.

 
شارك