«ليا» و«إيلي »نجمان ساطعان

ها هو فصل الربيع يعلن قدوم الحياة من جديد إلى الطبيعة بأجمعها، فتتفتّح الأوراق وتزهر الأشجار وتحمل ثماراً طيّبة. هذا الفصل شهد أيضاً ولادة الطفلة «ليا» ابنة النجمة الجزائريّة أمل بوشوشة والطفل «إيلي» ابن النجمة اللبنانيّة أنابيلا هلال وCan Eyüp ابن النجمة التركيّة Pelin Karahan. واللافت أيضاً أنّ نجمات أخريات استقبلن أبناءهنّ خلال هذا العام بعدما انتظرن هذه اللحظة على أحرّ من الجمر.

«أمّ البنات» تستقبل «ليا»

أنجبت الفنانة الجزائريّة أمل بوشوشة مولودتها الأولى «ليا» من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة، في أحد المستشفيات في بيروت، وهي تمرّ بتجربة جميلة جدّاً وبخاصّة أنّها المرّة الأولى التي تعيش فيها مشاعر الأمومة. وفي هذا السياق، نشرت بوشوشة صورة من المستشفى، وأرفقتها بكلمات لخّصت التجربة التي مرّت بها. وقالت: «لو كانت الحياة تقاس بلحظة... لقلت أنّك أجمل وأصدق وأحلى لحظة في حياتي... ولو كنت أعرف أنّ هذا الإحساس موجود من قبل... لكنت أنجبت من قبلك قبيلة... يا ربّ لا تحرم أحداً من هذه النعمة». يشار إلى أنّ «ماما أمل» تعشق البنات، فهنّ دائماً ما يكنّ حنونات مع والديهنّ، كما أنّ الفتاة الصغيرة تشبه إلى حدّ ما الدمية.

تعشق العائلة الكبيرة والأمومة مسؤوليّة

هي لا تمانع بتاتاً في أن تكون أمّاً لمزيد من الأطفال، وقد أنعم الله عليها أخيراً بمولود جديد. هي مقدّمة البرامج اللبنانيّة أنابيلا هلال التي وضعت طفلها الرابع من زوجها طبيب التجميل اللبناني نادر صعب في أحد المستشفيات في الولايات المتّحدة الأميركيّة، وأطلقا عليه اسم إيلي. تعترف أنابيلا بأنّ الأمومة مسؤوليّة كبيرة، ولا سيّما أنّها المسؤولة المباشرة عن تربية الأولاد، فإن قامت بخطوة خاطئة، جاءت النتائج وخيمة وخطيرة. إنّما الجميل في الأمر أنّ والديها ووالدَي زوجها يهتمّون كثيراً بأبنائهما، وهم يقدّمون لهما كل العون المطلوب.من ناحية أخرى، تصف أنابيلا زوجها بالأب الحنون، فحين يكونمتفرّغاً، يمضي معظم وقته مع الأولاد، إلاّ أنّ نادر يسافر كثيراً،ما يجعله أحياناً بعيداً عن أولاده، لكن حين يعود، تراه يبحث عنهم كي يقبّلهم ويلعب معهم.

زوجها وابناها ولدوا في اليوم نفسه!

وضعت النجمة التركيّة Pelin Karahan المعروفة بـ«السلطانة مريم» مولودها الثاني Can Eyüp من زوجها رجل الأعمال التركي Bedri Güntay في أحد مستشفيات إسطنبول. وشارك زوجها أصدقاءه فرحته بولادة طفله الثاني، ونشر عبر حسابه على Instagram صورة تظهره برفقة زوجته وهي تحمل طفلها الرضيع وإلى جوارها ابنها الأكبر Ali Demir، وعلّق عليها قائلاً إنّه أسعد أب بعد أن رزقه الله بطفل سليم، كما أنّه شكر كل من دعا لزوجته في حملها وولادتها، وعبرّ عن سعادته بأنّ ولديه الاثنين قد أبصرا النور في اليوم نفسه الذي ولد فيه، فهو من مواليد 27 أغسطس، وابنه الأكبر من مواليد 27 ديسمبر، وابنه الصغير ولد في 27 مارس. يشار إلى أنّ Pelin أنشأت حساباً خاصّاً لابنها الأكبر على Instagram ويتابعه 8 آلاف شخص، وهو عبارة عن صور تُظهر مراحل نموّه. فهل تقوم بالمثل مع مولودها الجديد؟

الحمل قرّبهما من بعضهما أكثر!

تصدّرت قائمة The 50 Hottest Russian Women التي قدّمتها مجلّة Complex العالميّة، كما ظهرت على أغلفة أهمّ مجلّات الأزياء والموضة.

هي عارضة الأزياء العالميّة Irina Shayk التي أنجبت مولودتها الأولى من شريكها الممثّل الأميركي Bradley Cooper وأطلقا عليها اسم Lea de Seine. ووفق موقع Daily Mail البريطاني، فإنّ الثنائي رحّب بطفلتهما منذ ثلاثة أسابيع، وسط تكتّم شديد، إلّا أنّ موقع E! News العالمي كشف الخبر السارّ، معلناً أيضاً عن اسمها. ونقل الموقع عن مصدر قوله: «كلاهما في غاية السعادة ويشعران بأنّهما مباركان، وهما لن يكتفيا بطفل واحد، بل يرغبان في أن يكون لطفلتهما أشقاء». وأضاف المصدر أنَّ الحمل قرَّبهما من بعضهما أكثر، وكان Bradley يشعر بالحماس كونه سيصبح أباً للمرّة الأولى. يشار إلى أنّ اسم المولودة يتألّف من جزئين، الأوّل كلمة Lea اليونانيّة، وتعني جالب الأخبار السارّة، فيما تشير كلمة Seine إلى ثاني أكبر نهر في فرنسا.

حملت وأنجبت وسط تكتّم شديد

يحرص الزوجان الممثّلان المصريّان منى زكي وأحمد حلمي على إخفاء أمورهما الشخصيّة، وإبعاد حياتهما الخاصّة عن الصحف والمجلّات، وخير دليل على ذلك أن أحداً لم يعلم بخبر الحمل ولا بخبر إنجاب الثنائي لابنهما الثالث «يونس» في ليلة رأس السنة الجديدة، إلّا بعد أيام من الإنجاب، علماً أنّهما استقبلا مولودهما في مصر، على عكس شقيقه «سليم» الذي أنجبته زكي في الولايات المتّحدة الأميركيّة بسبب تواجدها هناك في ذلك الوقت إلى جانب زوجها الذي كان يجري جراحة استئصال ورم حميد من الظهر.

زوجي كل ما أحتاج إليه

أنجبت النجمة الفرنسيّة Marion Cotillard مولودتها الثانية Louise من شريكها النجم والمخرج الفرنسي Guillaume Canet في العاشر من مارس الفائت. وكانت النجمة قد أعلنت عن خبر حملها الثاني في سبتمبر الفائت، حين كتبت على صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: «منذ سنوات، التقيت بأهمّ رجل في حياتي، والد ابننا Marcel، وابننا القادم»، وأضافت: «هو حبّي الوحيد وصديقي المقرّب..هو كل ما أحتاج إليه».

هي تغنّي وزوجها يغيّر الحفاضات!

أصبحت النجمة الأميركيّة Amanda Seyfried أمّاً للمرّة الأولى، بعدما أنجبت طفلة من زوجها النجم الأميركي Thomas Sadoski، إلّا أنّهما لم يكشفا اسم الطفلة حتى كتابة هذه السطور. وكانت النجمة وزوجها قد أعلنا خبر الحمل في شهر نوفمبر الفائت خلال مقابلة لهما مع برنامج E! News إذ كشفت Seyfried أنّها مستعدّة تماماً للأمومة، وهي تتطلّع كثيراً لمقابلة الطفل، بينما علّق زوجها قائلاً إنّه يشعر بالخوف الشديد، لافتاً إلى أنّ زوجته ستقوم بمهمّة الغناء، بينما سيقوم هو بمهمّة تغيير الحفاضات.

اقرئي أيضاً: ندى أبو فرحات تستقبل مولودها ندي، أعمال كوينسي جونز بصوت لبناني ساحر، أحلام ضيفة ملتقى الإعلام العربي

 
شارك