للعيد: ما رأيك بمكياج نادين الراسي؟

تحتفل اليوم النجمة اللبنانية بعيد ميلادها الـ38 ، وبهذه المناسبة  نقترح عليك خلال العيد، أن تتألقي بإطلالة أنيقة كالنجمة اللبنانية، فما أجمل أن تشعّي جمالاً بماكياج ناعم وجذّاب ينحت ملامح وجهك برقيّ وفخامة.

المزيد عن نادين الراسي:نادين الراسي: “أرفض أن أضع نفسي في مقارنة مع أحد” ، هل تنازلت نادين الراسي عن ولديها؟، نادين الراسي: كيف أتساوى بالرجل ونحن متكاملان؟،

ماكياج النجمة نادين الراسي كان ناعماً جداً حيث أكّد خبير التجميل بول كوستانتينيان أنه بدأ بطبقة خفيفة من كريم الأساس، وأضاف البودرة بطريقة ناعمة جداً، مع بعض الحيل الجمالية ليبرز جمال النجمة  التي زينت سابقاُ غلاف مجلة هيا . كما تحدث عن لون عينيها الذي وصفه بـ”الشفاف”، وإختار لها الألوان الترابية التي تليق بها، وبدأ من الخفيف إلى الأقوى مع تقدّم الجلسة والإنتقال من لوك لآخر.

وبالنسبة لمصفف الشعر روبير معلوف فتنقل بين عدة تسريحات، حيث إستعان بطريقة “الرفع”، لشدّ الشعر إلى الخلف وإظهار تفاصيل وجه وأنوثة نادين، وبعدها أضاف القبعة السوداء بالتنسيق مع جوني لإضافة لمسة خاصة على الصورة، لينتقل أخيراً إلى التسريحة الطبيعية المموجة والمنسدلة بطريقة عصرية وراقية في اللوك الأخير.

تصوير: Sharbel Bou Mansour،

 تنسيق: Jony Matta

ماكياج: Paul Constantinian،

تصفيف شعر: Robert Maalouf،

موقع التصوير: Le Vendôme Intercontinental Beirut Hotel

G01T0688_opt
G01T0796_opt

G01T0758_opt G01T0866_opt

 
شارك