كل عام وأنت ملكة!

صودف أمس عيد ميلاد الفنانة الإماراتية أحلام، وفي هذه المناسبة وعدت جمهورها بتقديم هدية خاصة مقابل أجمل "سيلفي"، إذ كتبت على حسابها على "تويتر": هدية مني لأجمل سيلفي بمناسبة عيد ميلادي ١٣ - ٢ بشرط أن تكون الصورة في هاشتاغ HBDQueenAhlam#".

أمّا زوج أحلام، بطل الرالي السابق القطري مبارك الهاجري، فكتب على حسابه على "إنستجرام": "حبيبتي الغالية أمّ فاهد كل عام وانتِ حبيبتي، بأول دقيقة من ميلادك المجيد أقول لك أنتِ أصغر وأجمل امرأة والعمر مجرد رقم، أحبك‬".

يشار إلى أن فريق عمل برنامج "آراب أيدول" قد احتفل في الحلقة الماضية بعيد ميلاد أحلام، التي فوجئت بتقديم كعكة عيد الميلاد لها مباشرة على الهواء.

وتلقّب أحلام بـ"الملكة"، كما أنّ الفنان السعودي محمد عبده لقّبها  بـ"فنانة الخليج الأولى"، وهي تُعتبر من أعلى الفنانات أجراً في العالم العربي. هي أوّل فنانة خليجية غنت في مهرجانات قرطاج، سوسة والحمامات، كما شاركت في فلسطين مرّتين، في مهرجانات رام الله وبير زيت، وهي المطربة الخليجية الأولى والوحيدة حتى اليوم التي شاركت في مهرجان جرش في الأردن.

في 18 يونيو من العام 2003، تزوّجت بطل الرالي القطري مبارك الهاجري،  وتربطهما علاقة رومانسية قوية، ولها منه ثلاثة أبناء، فاهد الذي ولد في العام 2004، وفاطمة في العام 2008، ولولوة في العام 2010.

 إقرئي أيضاً: إقرئي أيضا: فساتين نجمات غلاف مجلّة هيا ، فساتين نجمات مهرجان دبي السينمائي الدولي ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون

 
شارك