فيروز وابراهيم تاتلس الأكثر استماعاً في ألمانيا

نشرت صحيفة Milliyet التركية تقريراً عن الموسيقى التركية والمغنيين الأكثر شعبية سواء في تركيا أو خارجها، واستعان التقرير بموقع "يوتيوب" وقد تضمنت قائمة الـ"توب 10 الأكثر استماعاً في ألمانيا" النجم التركي ابراهيم تاتلس الذي احتلّ المرتبة الثالثة مع نحو 290 مليون مشاهدة. أما المفاجأة، فكانت السيدة فيروز التي احتلت المرتبة السابعة في ألمانيا مع أكثر من 205 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

يشار إلى أنّ السيدة فيروز أطلقت أغنية جديدة بعنوان "لمين" في 21 يونيو الفائت، تزامناً مع ذكرى رحيل زوجها الفنان والمؤلف الموسيقي اللبناني عاصي الرحباني. كما نشرت صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع فيديو آخراً يليه خبر يعلن عن تاريخ إطلاق ألبومها الجديد بعنوان "ببالي"  بتاريخ 22 سبتمبر الجاري، من إنتاج ابنتها ريما الرحباني. وسيتضمن الألبوم 10 أغنيات وهي "رح نرجع نتلاقى"، "يمكن"، "ببالي"، "ما تزعل مني"، "لمين"، "أنا ويّاك"، "حكايات كتير"، "بغير دني"، "بيتي صغير"، بالإضافة إلى نسخة أخرى من أغنية "لمين" على البيانو.

اقرئي ايضاً: بالفيديو: ريم السعيدي تتألّق بمجوهرات بلغاري، نادين نسيب نجيم مع عابد فهد في رمضان المقبل، ريتا حايك في “قضية رقم 23”

 
شارك