فاليري أبو شقرا... نجمة "هيا" في ميلانو

للعام الثاني على التوالي، تتعاون "هيا" مع نجمة لبنانية شابة خطفت الأضواء بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان وتألقها عالمياً إذ حلت ضمن الـTop 5 في حفل انتخاب ملكة جمال العالم لعام 2015، وهي اليوم تستعدّ لتقديم الموسم الثاني من برنامج Project Runway كما ستحل ضيفة شرف على الجزء الثاني من المسلسل العربي "الهيبة".

هي الجميلة فاليري أبو شقرا التي تم اختيارها لتكون سفيرة "هيا"  و " Volvo Cars"  في أسبوع الموضة في ميلانو... انضمي إلى رحلتها وتعرفي على ما اكتشفته في عاصمة الموضة الإيطالية من صيحات لموسم ربيع وصيف 2018.

خلال اليوم الأول، حضرت فاليري العرض الخاص بمجموعة أكسسوارات Giuseppe Zanotti، والتقت بالمصمم الإيطالي الشهير وأبدت إعجابها بالمجموعة التي استرجعت أجمل ما في حقبة التسعينات، كما التقطت صورة تذكاريّة معه، وبدوره رحب Zanotti بالملكة اللبنانية التي تتميز بذكائها وحيويتها، وأشاد بملامحها العربيّة الجذابة.

بعد ذلك، توجهت إلى العرض الخاص بتصاميم Jimmy Choo الذي كان باستضافة مديرة الإبداع Sandra Choi، وقد أعجبتها الإبداعات التي قدمتها الدار والتي اتسمت بالدقة والأناقة والتركيز على التفاصيل.

[embed]https://youtu.be/VCiZZzi5zhA[/embed]

وأنهت فاليري يومها الأول بجولة خاصة زارت خلالها شوارع فيا ديلا سبيغا، وفيا مانزوني، وفيا سانت آندريا وفيا مونتي نابوليوني التي تشتمل على أهمّ الماركات العالمية مثل شانيل وبرادا وميسوني وفيرساتشي وغيرها.

أما اليوم الثاني فكان استثنائياً، إذ خضعت فاليري لجلسة تصوير خاصة في شوارع ميلانو الساحرة التي تعبق بالتاريخ والحضارة والحداثة. كما توجهت إلى صالة عرض سيارات  Volvo Cars والتقطت صوراً خاصة في سيارة  "Volvo XC40" الفاخرة التي تم إطلاقها حصرياً في المدينة الإيطالية. هذه الجلسة التي أشرف عليها المصور الفرنسي العالمي Jeremy Zaessinger والمنسق اللبناني أمين جريصاتي ستبصر النور قريباً جداً معلنة عن آخر صيحات خريف وشتاء 2017 – 2018.    

ولم تكن هذه الرحلة لتكتمل من دون زيارة ساحة الدومو الشهيرة، حيث أنهت فاليري يومها الثالث بجولة على أهم المعالم السياحية والتاريخية، ثم توجهت إلى المطار وفي جعبتها أجمل اللحظات والصور التي ستبقى محفورة في القلب والعين على حد سواء.

اقرئي أيضاً: نجم بارز ومرض بالمرصاد، أصالة تتعرض للسرقة من قبل السائق!، مهيرة عبد العزيز إلى “كلام نواعم”

 
شارك