سيرين عبد النور نجمة رمضان 2017

كشفت الفنانة اللبنانيّة سيرين عبد النور أنها ستخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "قناديل العشاق" للمخرج السوري سيف الدين سبيعي وكتابة خلدون قتلان، ويشاركها البطولة الممثل السوري قيس الشيخ نجيب.

إقرئي أيضاً: جويل مردينيان أحــب أن ألوّن حيـاتي وحيـــــــاة من حــــــولي ، فساتين نجمات مهرجان دبي السينمائي الدولي ، إيميه الصيّاح النجاح يحمّلني مســؤوليّة أكبر ، فيلم” يوم للستات” : 3 نساء يواجهن المجتمع بملابس السباحة

يتناول المسلسل قصة افتراضية من تاريخ وتراث دمشق تجري أحداثها في عام 1846 وستدور في إطار هذه الحقبة. وكانت نجمة "بحبك يا مهذب" لفتت في حديث إلى برنامج ET  بالعربي الذي يعرض على شاشة "أم بي سي"، إلى أنها لم توقع العقد بعد في انتظار بعض التعديلات التي طلبتها في الشخصيّة التي تجسدها.

وفي سياق آخر، نشرت عبد النور صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" والتي لاقت رواجاً لافتاً.

يذكر أن آخر أعمال النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، كان كليب أغنية "بحبك يا مهذب" الذي طرحته في صيف 2016 على موقع "يوتيوب" وتم تصويره في لبنان، والأغنية من كلمات وألحان اللبناني سليم عساف وإخراج اللبناني هاس غدار.

 
شارك