سلاف فواخرجي من التمثيل والإخراج إلى الإنتاج

وقّعت الممثلة السوريّة سلاف فواخرجي أخيراً عقد إنتاج فيلم سينمائي سوري- روسي مشترك بعنوان  "تدمر"، بين شركة "شغف" التي تملكها، والمنتج "أندريه سيغليه"، صاحب شركة "برولين" إحدى أهمّ شركات الإنتاج السينمائية الروسيّة. وجرت مراسم توقيع العقد في مقر وزارة الثقافة في العاصمة الروسية موسكو، بحضور وزير الثقافة الروسي فلاديمير منيسكي، ومخرج الفيلم إيفان بولوتينكوف وفواخرجي ووسائل إعلام روسية.

وتدور أحداث الفيلم حول طبيب من داغستان، تتفكك حياته عندما تهرب زوجته وبناته سراً إلى سوريا، فيسارع إلى إنقاذهم من دون التفكير في العواقب.

النجمة السورية التي تخوض تجربة الإنتاج السينمائي هذه المرّة، بعد تجربتها الإخراجية السينمائية الأولى في "رسائل الكرز"، أعربت عن سعادتها بـ"الاهتمام الكبير من قبل وزير الثقافة الروسي لإنتاج فيلم سوري- روسي"، وقالت في تصريح للوكالة الروسية: "يجمعنا مع الروس هدف مشترك، وهو صناعة فيلم يحكي عن الحرب السورية، والاٍرهاب الذي لا وطن ولا دين له".

وفي سياق آخر، وبعدما انتشرت شائعات تفيد بأن فواخرجي انفصلت عن زوجها المخرج السوري وائل رمضان، قررت الأخيرة الردّ على الأمر بطريقتها الخاصة، وذلك عبر أحد حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قامت بنشر صورة مع زوجها وعلقت عليها: "يسعد أوقاتكم"، نافية بذلك كل التلميحات والأقاويل التي تتردد حول انفصالهما.

يذكر أن فواخرجي تعود إلى الدراما المصرية بعد غياب سبع سنوات عبر مسلسل «روح» لكنّ هذا العمل لن يعرض في رمضان المقبل، ليتأكد غيابها عن الموسم الرمضاني بعد اعتذارها عن عدّة أعمال سورية ومصرية، وتأجيل تصوير المسلسل المصري "هجرة الصعايدة" إلى أجل غير مسمى.

المزيد من المشاهير: نورغول يشلشاي نجاح أعمالي مصدر قوّتي ، بلقيس بفستان وتسريحة طفولية ، هيفا وهبي… أجمل نساء العالم ، مريم أوزرلي خبيرة مكياج ، منى أبو حمزة برنامجي خارج المنافسات

 
شارك