ريتا حايك... بطلة فيلم مصري

تشارك الممثلة اللبنانية ريتا حايك في بطولة فيلم "يونس" إلى جانب الممثل المصري أحمد عز المقرر عرضه خلال الصيف المقبل، علماً أن الممثلة المصريّة نيللي كريم كانت مرشحة للبطولة النسائية في الفيلم، إلا أنّها أعتذرت عن الدور لأسباب خاصة.

اقرئي: إيلي صعب يتوسع في أميركا وأوروبا

ويباشر مخرج الفيلم المصري أحمد علاء ترشيح باقي أبطال الفيلم الذي يضم حتى الآن باسل خياط ومحمود حميدة، فيما سيتم اختيار ممثلة أخرى للمشاركة في العمل الذي كتبه محمد سيد بشير، وسيتم تصويره في أكثر من بلد.

وستسافر حايك إلى مصر لإنهاء تعاقدها على دورها في الفيلم، وستكون بانتظار انتهاء عز من مسلسله الجديد "أبو عمر المصري" الذي سيخوض به السباق الدرامي في رمضان المقبل.

اقرئي: كيفانش تاتليتوغ… لا فائدة من وسامته!

وفي سياق آخر، لفتت حايك إلى أنّ انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "ثواني" جعلها تنسى حياتها وتضعها جانباً، على الرغم من أنها تزوجت حديثاً من طبيب القلب اللبناني عبدالله ربيز. وأكدت أنّ زوجها سعيد بها وبعملها وهو بدوره يقضي معظم وقته في المستشفى بحكم مسؤولياته كطبيب، مشيرة إلى أن كلا منهما يحترم عمل الآخر.

اقرئي: ما الذي أغضب نادين الراسي؟

وأوضحت ريتا أن شخصية "هنادي" التي تجسدها في المسلسل هي شخصية امرأة نشأت في ميتم ولديها ولد بعدما تركها زوجها، وهي تحب الحياة لكنها تعيش صراعات وحروباً عدة كي تكون حرة ومستقلة وتحقق أهدافها.

يشار إلى أنّ المسلسل من إخراج سمير حبشي وكتابة كلوديا مارشليان وبطولة عمار شلق وفادي إبراهيم ونهلة داوود ومجموعة كبيرة من الممثلين اللبنانيين. ويتألف المسلسل من 60 حلقة يتم تصويرها خلال الأيام الجارية، على أن يتم عرضه على عدد من الفضائيات العربية.

يذكر أن حايك شاركت أخيراً في مهرجان "أيام قرطاج السينمائية" بفيلم "قضية رقم 23" مع المخرج اللبناني زياد الدويري، وتلقت ردود أفعال رائعة خلال تواجدها في تونس وتفاعلت مع الجمهور التونسي الذي شاهد العرض واستقبلها بحفاوة شديدة.

 

 
شارك