حسين الجسمي ينال الدكتوراه الفخرية

احتفلت الكلية الكندية الدولية بتخريج الدفعة العاشرة من طلابها البالغ عددهم 800 خريج، وذلك في احتفالية ضخمة شهدها عدد من نجوم الفن والمجتمع، وشارك في إحيائها الفنان الإماراتي حسين الجسمي الذي حاز على الدكتوراه الفخرية من الجامعة. وبهذه المناسبة، نشر الجسمي صورة له برفقة الممثل المصري يحيى الفخراني الذي حصل بدوره على الدكتوراه نفسها وعدد من مسؤولي الجامعة، معلقاً: "سيلفي الدكتوراه، الحمد لله، شكراً الجامعة الكندية في القاهرة".

اقرئي: نادين نسيب نجيم: إطلالات جريئة على غلافاتنا

وفي هذا السياق، وجهت الإعلامية السعودية لجين عمران رسالة إلى الجسمي عقب منحه الدكتوراه الفخرية، وعلقت قائلة: "تشرفت بتلبية دعوة عزيزة جداً على قلبي، دعوة شهدت فيها تكريم الفنان الصديق الأخ حسين الجسمي". وأضافت: "أثبت أنه فعلاً جبل على مد السنين عالٍ وشاهق وراسخ، لأنه أهدى بدوره التكريم لدولته دولة الإمارات العربية المتحدة. فهنيئاً لها بابنها... وهنيئاً لجمهوره ومحبيه في العالم العربي بأكمله".

اقرئي: نانسي عجرم بأسلوب الـStreet Style

يشار إلى أن الجسمي أطلق أحدث أعماله الفنية بعنوان "مذهل" عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، والأغنية من كلمات الدكتور مانع سعيد العتيبة وألحان الحساس وتوزيع الموسيقار وليد فايد.

اقرئي: هيفا وهبي بطلة “الغزو”

 
شارك