بلقيس تحتفل بالسعادة

احتفلت الفنانة بلقيس أحمد باليوم العالمي للسعادة عبر إطلاقها أغنية "العطاء سعادة"، متعاونة بها مع وزارة السعادة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تعد الأولى من نوعها في العالم، وذلك ضمن خطة البرنامج الوطني للسعادة والإيجابية "الإمارات السعيدة". يشار إلى أنّ الأغنية من كلمات وألحان الفنان الكويتي بشار الشطي، كما أنها صورتها على طريقة الفيديو كليب.

وقد طُرح العمل المصور "العطاء سعادة" على موقع "اليوتيوب" الخاص Happy UAE وكُتب في مقدمته "لأن العطاء سعادة .. ولأنك عندما تُفرِح تَفْرَح"، لتؤكد بلقيس سعادتها بالعمل الجديد، شاكرة معالي وزيرة السعادة عهود الرومي على اختيارها لهذا العمل، وقد عبرت عن فخرها كونها اختيرت من قبل دولة سبّاقة من أجل أن تغني هذه الأغنية، وقالت "كم أنا فخورة بك وطني الإمارات".

وتستعد بلقيس لإحياء حفل في القرية العالمية في مدينة دبي، يوم 31 مارس الجاري 2017، بدعوة من إدارة القرية، واعدة كل من سيحضر من الإمارات وزوارها بحفلة نارية من النواحي كافة.

إقرئي أيضاً: هتون قاضي مقدمة برنامج نون النسوة ، إنسانية سيرين عبد النور فوق كل اعتبار وإلى سوريا قريباً! ، شذى حسون وإبداع ذاتي!

 
شارك