أعمال كوينسي جونز بصوت لبناني ساحر

أطلق "كيوز بار آند لاونج"، والذي يُعدّ أول نادٍ خاص بالفنان العالمي كوينسي جونز، أحدث حفلاته الموسيقية التي تمتد لغاية 26 مايو المقبل، حيث تقدم الفنانة اللبنانية الموهوبة كريس، وهي من اختيار كوينسي، أغانيها الساحرة بصحبة فرقتها الموسيقية الثلاثية، في بار كيوز الكائن ضمن فندق بلازو فيرساتشي دبي. واللافت أن الضيوف سيتمتعون بمجموعة متنوعة من مقطوعات موسيقى الجاز والسول التقليدية، بالإضافة إلى مزيج من موسيقى البوب الحديثة والعديد من الأنغام الموسيقية القديمة.

وقد عملت كريس، التي تنحدر من لبنان وتقيم حالياً في لوس أنجليس، عن قرب مع كوينسي على مدى أعوام. فبعد أن وصلت إلى المرحلة قبل النهائية للأصوات الفائزة في الموسم الأول من ذا فويس "أحلى صوت" لعام 2012، فازت بأسبوع دبي للموسيقى عام 2013، والذي أدار عملية التحكيم فيه منتجون مرموقون منهم ويل آي إم، تيمبلاند وجونز بنفسه.

وفي حديثه عن كريس في أحد اللقاءات، قال جونز: "للشرق الأوسط أن يفخر بكريس فهي فنانة موهوبة فعلاً. لقد وُهبت حبالاً صوتية لا مثيل لها، وهي تستثمرها جيداً بلا شك. إن الموسيقى التي يقدمها المرء لا يمكن أبداً أن تنفصل عما يمثله كإنسان، وهذه المغنية إنسانة بمعنى الكلمة!".

 
شارك