أصالة تعتذر من دريد لحام

يقال إن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، إنما هذا القول لا ينطبق على الفنانين السوريين دريد لحام وأصالة...

إقرئي أيضاً: كيف تستغلّين وقت فراغك بطرق مفيدة؟، زيّنــي ابتســـامتك بأحـــــــــمر شفــــــــــاه يـــــــدوم ، العباءة من التراث إلى الموضة

فبعد سنوات من الخصام بسبب اختلاف وجهات النظر في شأن بلدهما سوريا، وجّهت أصالة رسالة اعتذار عبر حسابها الخاص على تطبيق "انستغرام" إلى لحام من خلال صورة له أرفقتها بتعليق قالت فيه: "والدي الغالي وعمّي القدير دريد لحام الفنان القدير... والدي، نعم أنا لا أتّفق معك فيما أنت تؤمن به تجاه وطني ووطنك سوريا ولكنّك صاحب فضل كبير عليّ وإن تناسيته في بداية الخلاف أنا لا أنساه".

وأضافت: "لا تتخيّل كم أشتاق إلى حضنك وإليك وأنتَ تسمعني أغنّي... واحدة من أهمّ أمنياتي أن ألتقيك وأن تعود أحاديثنا بسيطة طيّبة عميقة بريئة تحت سقف الفنّ والمحبّة بعيداً من الخلاف والاختلاف، فالذي يجمعنا أبقى وأرقى من ذاك الَّذي فرّقنا".

 

وفي سياق آخر، هنأت أصالة الفنان التونسي صابر الرباعي بعدما طرح أغنيته الجديدة  بعنوان "أنا بحن"، وذلك من خلال حسابها على "انستغرام" أيضاً، حيث نشرت صورة له، وعلقت عليها قائلة: "مو معقول جمال أغنية صديقي الأقرب صابر الرباعي والتي إسمها "انا بحن" حقيقي شيء خيالي... موسيقى أداء كلام … ألف شكر على دقائق السعادة أخي الحبيب". 

 
شارك