هل تنفصل كيم كارداشيان عن زوجها؟

خرج النجم الأميركي كانيي ويست من المستشفى أخيراً بعد تدهور حالته النفسيّة وتعرضه لانهيار عصبي وتلقيه العلاج لمدة أسبوع،

إقرئي أيضاً: إليسا تختار فستان كارا ديليفين ، فساتين نجمات مهرجان بياف 2016 ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون ، كيف تفوقت الملكة رانيا على بيللا حديد؟

لكن حالته لم تستقر بعد، وهو يستكمل العلاج في منزله، لا سيما أنّ العلاج النفسي يستغرق بعض الوقت، إلا أنّ موقع "يو س ويكلي" الأميركي كشف أنّ زوجته، نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ليست سعيدة بالبقاء معه في هذه الفترة وهي تريد الانفصال عنه والحصول على حضانة كاملة لولديها نورث وساينت. وقال الموقع إن كارداشيان تعلم جيداً أن الحالة التي يمر بها زوجها لا تلائم بتاتاً ما تفكر به، إلا أنها تريد أن تكون سعيدة من جديد وأن تتحرر منه.

وأضاف الموقع أن ويست يعيش حالياً في منزل مستأجر، تحت رعاية فريق طبي متخصص، علماً أن مواقع عالمية عديدة أكدت أن الأخير تناول كميات كبيرة من الأدوية، بعد حادث السطو الذي تعرضت له زوجته خلال أسبوع الموضة في باريس، وهي جعلته يفقد توازنه العقلي والجسدي.

يشار إلى أنّ مصدر مقرّب من النجمين أكد لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية أن كل ما يقال عن الانفصال غير صحيح وأنهما على أفضل ما يرام. لننتظر إلى ما ستؤول إليه الأمور.

 
شارك