جنيفر لوبيز تتعرض للضرب؟!

قامت النجمة الأميركية جينيفر لوبيز بنشر صورة على حسابها الرسمي عبر تطبيق "انستغرام"، من دون مكياج، وعلى عينيها كدمة كبيرة، ما دفع معجبيها للتساؤل عما إذا تعرّضت للضرب أو للسرقة…

إقرئي أيضاً: إليسا تختار فستان كارا ديليفين ، فساتين نجمات مهرجان بياف 2016 ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون ، كيف تفوقت الملكة رانيا على بيللا حديد؟

إلا أنها أكدت أن هذه الكدمة هي جزء من الدور الجديد الذي تؤديه في المسلسل الدرامي  Shades of Blue، والذي انتهت من تصوير الموسم الثاني منه منذ أيام وجيزة.

وقالت لوبيز، في تدوينة أخرى نشرتها عبر "انستغرام": "سوف أفتقد كل شخص في فريق عمل المسلسل، ولكننا نلتف حول بعضنا البعض الآن".

وتجسّد لوبيز في المسلسل دور "هارلي سانتوس" وهي عميلة في الـFBI، تنتقل للعمل في قسم مكافحة الفساد، ولكنّها تقع في العديد من المشاكل.

يشار إلى أن لوبيز لم تعلق سلباً أو إيجاباً حول التكهنات التي طالت القبلة التي تبادلتها مع طليقها النجم مارك أنطوني، عندما قدما معاً وصلة غنائية، على مسرح حفل توزيع جوائز Latin Grammy Awards، وبخاصة أن بعض المتابعين أكد أن الثنائي يفكر جدياً بالعودة إلى بعضهما البعض.

 
شارك