ميلانيا ترامب تزور "هيوستن" بالكعب العالي؟!

انتقد مكتب ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأميركي دونالد ترامب، تركيز وسائل الإعلام على الحذاء الذي كانت تنتعله خلال زيارتها إلى تكساس برفقة زوجها لتفقد تداعيات إعصار "هارفي".

ونشرت وسائل إعلام محلية صوراً لميلانيا وهي تنتعل حذاء كعبه عالٍ وتضع نظارات شمسية في طريقها إلى هيوستن، كما انتقدت المواقع ملابس ميلانيا أيضاً ووصفتها بأنها "غير ملائمة على الإطلاق" لحدث مماثل.

وقالت إليزابيث بروينيج، المحررة المساعدة في صحيفة "واشنطن بوست": حذاء ميلانيا مثير للإعجاب، ولكن لا أود ارتداء حذاء مماثل في زيارة إلى مدينة غارقة في مياه الفيضانات".

وغرّدت إيريكا أوردين، المراسلة السياسة لصحيفة "وول ستريت جورنال": "ميلانيا ترتدي الـ"ستيلتو" في منطقة الإعصار".

ووصفت صحيفة "ميرور" البريطانيّة ملابس ميلانيا بأنها "غير ملائمة على الإطلاق"، وأضافت في عنوانها الرئيس أن هذه الملابس "لا يمكن تخيلها في مثل هذه المواقف".

كما لم يسلم دونالد ترامب هو الآخر من الانتقادات، إذ أفادت بعض المواقع أن الرئيس بدا وكأنه يرتدي ملابس استعداداً لممارسة لعبة الغولف.

وفي رد على الانتقادات، قال مسؤول في مكتب ميلانيا في بيان: "من المحزن أن يساور بعض الأشخاص القلق إزاء أزياء ميلانيا خلال كارثة وطنية لا تزال تداعياتها المدمرة مستمرة".

اقرئي أيضاً: عائلة كارداشيان تتبرع بنصف مليون دولار لضحايا “هارفي”، ‏ELLE FANNING: كلّنا نتمتّع بجانب متمرّد ومتحرّر وثائر، الأمير وليام يتحدى البروتوكولات الملكيّة

 
شارك