كيم كاردشيان تُظهر جانبها الإنساني في دبي

يحتاج الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة إلى اهتمام أكبر من غيرهم، ولهذا السبب خصصت النجمة العالمية كيم كارداشيان،

إقرئي أيضاً: إليسا تختار فستان كارا ديليفين ، فساتين نجمات مهرجان بياف 2016 ، كيت ميدلتون تتفوق على لجين عمران وباريس هيلتون ، كيف تفوقت الملكة رانيا على بيللا حديد؟

زيارة لأطفال مركز راشد للمعوقين، حيث كان في استقبالها مريم عثمان، الرئيس التنفيذي للمركز ولفيف من مسؤوليه إلى جانب طلبته الذين قدموا لها باقات الورود واستقبلوها بتقديم برنامج متكامل شمل مجموعة من العروض واللوحات التراثية التي قدمتها فرقة نجوم راشد الاستعراضية، واستطاعت من خلالها أن تبهر نجمة تلفزيون الواقع الأميركية التي تزور دبي حالياً برفقة مزيّن المشاهير ماريو ديديفانوفيك، للمشاركة في فعاليات "ماستر كلاس" التي يقدمها ديديفانوفيك.

وجالت كيم داخل أروقة مركز راشد للمعوقين، واستمعت من السيدة مريم عثمان إلى شرح مفصل حول طبيعة مرافق وفصول المركز والخدمات التي يقدمها للأطفال المعاقين، كما تعرفت أيضاً على البرامج التدريبية والتأهيلية والعلاجية التي يخضع لها أبناء المركز، والهادفة إلى تحسين أوضاعهم وتمكينهم من التفاعل مع المجتمع، وتابعت فيلماً وثائقياً تعرفت فيه على نشأة المركز وتطوره خلال السنوات الماضية.

وأعربت كيم عن سعادتها بهذه الزيارة وبالوقت الذي قضته مع أطفال المركز، لا سيما أنها كانت قد طلبت أن يتم تخصيص كامل وقت الزيارة لتقضيه برفقة الأطفال بهدف الاستمتاع معهم والترفيه عنهم.

من جانبها، أعربت مريم عثمان الرئيس التنفيذي للمركز عن سعادتها بزيارة النجمة كيم كارداشيان. وقالت: "بلا شك أن زيارة النجمة كيم كارداشيان لمركز راشد للمعوقين، إنما تدلل على السمعة الطيبة التي بات يحظى بها المركز على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية أيضاً، كما أنها تبين الوجه الانساني الذي تتمتع به النجمة الأميركية التي سعدنا كثيراً بها، وبالأوقات التي قضتها مع أبناء المركز، حيث استطاعت خلالها أن ترسم الابتسامة على وجوه الأطفال عبر تفاعلها معهم وتقديرها لإنجازاتهم وإبداعاتهم".

 
شارك