كيم كارداشيان تجني الملايين في ساعات قليلة

حصدت كيم كارداشيان شهرة واسعة في عالم هوليوود وعلى مستوى العالم وباتت من الشهيرات الأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي. ففي كل خطوة تقوم بها، ترين المعجبات ينهلن عليها بالتعليقات وفي كثير من الأوقات يحاولن اتّباع تحرّكاتها ذاتها وأسلوب حياتها نفسه.

اقرئي: مريم أوزرلي وباسل الزارو يرتبطان رسمياً

وكانت كيم قد انطلقت إلى عالم الأضواء حين دخلت تلفزيون الواقع وصوّرت على فترة لا بأس بها حياتها الخاصة، متيحة للجميع الاطلاع على تفاصيل حياتها وحياة أسرتها. لذلك، وانطلاقاً من شهرتها العالمية هذه، دخلت كيم عالم الجمال وتحديداً عالم العطور وأطلقت ثلاثة عطور تحمل توقيعها. ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ النجمة حبست أنفاس متابعيها لأسابيع عدّة قبل أن تكشف لهم عن إصداراتها العطرية التي اتّخذ من البلورات شكلاً لها. وبالنسبة إلى تركيبة هذه العطور الجديدة، فقد ارتكزت بشكل أساسي على نفحات الغردينيا.

اقرئي: هارفي واينستين… النهاية تقترب

غير أنّ أكثر ما يميّز الابتكارات التي أسدل عنها الستار مؤخّراً هو المبلغ الذي أدرّت به على صاحبة علامة KKW Fragrance. ففي يوم واحد أي في خلال 24 ساعة وحسب، حصدت كيم كارداشيان مبلغ 10 ملايين دولار أميركي بعد بيع نسخ من عطورها حول العالم. نعم، 10 ملايين دولار أمريكي في يوم واحد! ونتيجة لذلك، حرصت النجمة على شكر محباتها ومتابعاتها على موقع التواصل الاجتماعي Snapchat.

اقرئي: وراء كل نجم زوجة ناجحة

وفي هذا الصدد، لا بدّ من القول إنّ نجمات كثيرات دخلن عالم الجمال ككيم، ومنهنّ شقيقتها كايلي التي سجّلت مستحضرات أحمر الشفاه التي أطلقتها في وقت سابق معدّلات عالية من المبيعات. وكيف لا نذكر أيضاً المغنية العالمية الرائعة ريهانا التي أطلقت مؤخراً علامتها الخاصة لمستحضرات الماكياج Fenty Beauty by Rihanna، فحقّقت نجاحاً بارزاً يشهد له العام 2017.

 
شارك