كاتي هولمز ترفض العمل مع "مهنّد"!

رفضت النجمة العالمية كاتي هولمز مشاركة النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ، المعروف باسم "مهند" في العالم العربي، بطولة فيلم أميركي جديد بذريعة أنّها لا تعرفه كممثل ولم تشاهد له أي أعمال سينمائية، لتضيع منه فرصة العمل في هوليوود مجدّداً. وكانت مواقع تركية عديدة ذكرت أنّ عدداً كبيراً من المخرجين سحبوا البساط من تحت الممثل التركي لأسباب مختلفة، بعضها بسبب الأجر وبعضها بسبب عدم وصول الدور إلى طموحات النجم. واللافت أنّ تاتليتوغ التقى أخيراً بصحافيين أثناء تنزّهه في شوارع إسطنبول، ورفض التعليق على هذا الموضوع مكتفياً بالقول: "من هي كاتي هولمز؟ أنا أيضاً لم أسمع باسمها من قبل".

وكان تاتليتوغ يستعد لخوض أول تجربة له في السينما الأميركية، مقابل الحصول على مليون  و250 ألف دولار، ولكن الجهات المنتجة قررت إيقاف الفيلم الذي كان سيجسد فيه دور البطولة مع هولمز.

يذكر أن آخر أعمال كيفانتش كان مسلسل "الجريء والجميلة" الذي عرض مؤخراً، وحقق نسبة مشاهدة عالية في تركيا وتم تسويقه في العديد من الدول.

اقرئي أيضاً: أوبرا وينفري تكشف عن سبب عدم زواجها، توم كروز… شجاع ولكن!، جنيفر لوبيز تنشر صور أولادها برفقة الرجلين الأحب إلى قلبها

 
شارك