طلاق جديد وما مصير ابنتها؟

تقدمت النجمة الأميركية سكارليت جوهانسون بدعوى طلاق من زوجها الصحافي الفرنسي رومان دورياك، بعد زواج دام لأكثر من سنيتن.  وقالت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية إن جوهانسن قد وقعت بشكل رسمي على أوراق طلاقها من دورياك، الثلاثاء في مدينة نيويورك، وذلك لأن زواجهما "تدمر إلى الأبد"، على حد وصفهما، علماً أنّ صحيفة "نيويورك بوست" لفتت إلى أن أسلوب الطلاق يبشر بحرب بين النجمة وزوجها السابق على حق حضانة ابنتهما روز في الفترة المقبلة.

وأكدت جوهانسون أنها حريصة على عدم الإدلاء بأي تصريح بشأن طلاقها بسبب ابنتها روزي، البالغة من العمر 3 أعوام، وذلك بحسب بيان رسمي أرسلته إلى مجلة "بيبول" الأميركية. وقالت: "من منطلق مسؤوليتي كأم وكامرأة لها خصوصيتها ومع الأخذ بعين الاعتبار أن ابنتي، ستعي في يوم من الأيام الأخبار التي كتبت عنها، أود التأكيد على أنني لن أتحدث في أمور طلاقي مراعاة لمشاعر ابنتي، وأرجو من كل وسائل الإعلام أن تفعل الشيء ذاته".

جوهانسون ودورياك انفصلا في يناير الماضي، وهذه الزيجة هي الثانية لها، بعد أن كانت زوجة النجم الأميركي ريان رينولدز، علماً أنّ موقع "يو أس ويكلي" أشار إلى أنّ الثنائي انفصل سراً في صيف 2016، وبعد الانفصال اتفق على التشارك أسبوعياً لرعاية ابنتهما، غير أنّ الأمور ازدادت تعقيداً عندما بدأت جوهانسون تخصص يومين في الأسبوع لطليقها لرؤية ابنته. وعندما اشتكى زوجها من أنّ جوهانسون تأخذ الأسبقية في رؤية ابنتها، قيل له: "هذا ما يفعلونه في هوليوود".

إقرئي أيضاً: نجود الشمري أشهر فتاة سعودية على اليوتيوب ، هتون قاضي مقدمة برنامج نون النسوة ،   نادين البدير من أكثر النساء تأثيراً حول العالم ، لجين عمران تتلقى سيارة من العيار الثقيل

 
شارك