ريهانا "مضيفة" وشارع باسمها!

ستكون النجمة ريهانا والمحامية اللبنانية الأصل أمل كلوني ومصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي مضيفات في نسخة العام 2018 من سهرة متحف متروبوليتان الشهيرة، الحدث الاجتماعي الأبرز في نيويورك .وينظم المتحف سنوياً هذا العشاء لجمع الأموال للفسحة التي يخصصها المتحف للموضة وتحمل اسم "كوستيوم إنستيتوت".

اقرئي: حين يقرّر النجوم اقتحام زفافك

وتتولى الصحافية العالمية آنا وينتور منذ العام 1999 تنظيم هذا الحدث وسترأس الحفل العام المقبل الى جانب ريهانا وكلوني وفيرساتشي. سوف يقام هذا الحفل الضخم في السابع من مايو المقبل. وتُعتبر هذه السهرة المخصصة عادة لنخبة نيويورك وأوساط الموضة، حدثاً عالمياً يستضيف نجوماً في مجال الموسيقى والسينما والتلفزيون.

وخلال سهرة العام 2017 تمّ جمع أكثر من 12 مليون دولار على ما ذكر موقع مجلة "فوربس" العالمي الذي أوضح أنه كان ينبغي على كل شخص دفع مبلغ 30 ألف دولار لحضور العشاء. ومنذ تولي وينتور تنظيم الحدث، سمح هذا الحفل بجمع أكثر من 150 مليون دولار.

من ناحية أخرى، أعلنت دار شوبارد السويسرية لصناعة الساعات والمجوهرات عن تعاونها مع ريهانا باعتبارها أيقونة عالمية للموضة تشتهر باختياراتها العصرية والجريئة. وتميزت المجوهرات بتصميمات فريدة تعبر عن روح ريهانا وشخصيتها، وتشرّبت قطع المجموعة بلون «أخضر الغابات» الذي اختارته ريهانا شخصياً باعتباره المفضل لديها، حيث اتخذت هذه الإبداعات شكل مكعبات مصقولة كمكعبات الجليد أو مكعبات مرصّعة بالألماس مصنوعة من الذهب الوردي المستخرج بنهج أخلاقي والمصادق عليه بشهادة «التعدين العادل».

اقرئي: أنجلينا جولي… قدوة للنساء رغم مرضها

يشار إلى أنّ الحكومة المحلية بمدينة "بريدج تاون" عاصمة باربادوس، حيث ولدت النجمة، ستقوم بتغيير اسم الشارع الرئيسي "ويست بوري" إلى شارع "ريهانا درايف" تكريما لها. ووفقًا لما ذكرته صحيفة "أي بي سي" الإسبانية، فإنه ومن المقرر أن تحضر ريهانا مراسم تغيير اسم الشارع فى حضور رئيس وزراء بربادوس فريوندل ستيوارت في 30 نوفمبر الجاري. وأعرب سكان المنطقة عن سعادتهم العارمة بقرار الحكومة المحلية مشيدين بدور ريهانا الكبير في الترويج للسياحة داخل باربادوس ملقبين إياها بسفيرة باربادوس العظمى.

 
شارك