حين يقرّر النجوم اقتحام زفافك

ماذا تفعلين إن وجدت أحد نجومك المفضّلين يدخل حفل زفافك من دون أن توجّهي له دعوة؟ كيف ستكون ردّة فعلك في حال وجدت رئيس البلاد يتشارك معك فرحتك الكبيرة ؟ نعم هذا ما يفعله المشاهير العالميّون أحياناً! وخير دليل على ذلك الفيديو كليب الشهير الخاصّ بالفرقة الموسيقيّة Maroon 5 التي اقتحمت عدداً من حفلات الزفاف المقامة في لوس أنجليس لتصوير أغنيتها Sugar، علماً أنّ مخرج العمل David Dobkin استوحى فكرة الكليب من الفيلم الكوميدي Wedding Crashers الذي تمّ عرضه في دور السينما في العام 2005 والذي كان من إخراجه. وعلى الرغم من أنّ البعض شكّك بمصداقيّة هذا العمل، إلا أنّ قائد الفرقة Adam Levine أكّد أنّ شخصاً واحداً في كل حفل زفاف حضره كان على علم بالمفاجأة وذلك كي تأخذ الأمور مجراها الطبيعي من دون أيّ تطفّل.

اقرئي: ديانا حدّاد: متفائلة وسعيدة رغم كل شيء

‏Katy Perry أمضت 15 دقيقة مع العروسين

فاجأت النجمة الأميركيّة Katy Perry مؤخّراً عروسين في St. Louis في ولاية Missouri، فشاركتهما حفل زفافهما ورقصت والتقطت صوراً معهما. وكانت Perry متواجدة في المدينة الواقعة في وسط الولايات المتّحدة الأميركيّة لإقامة حفل في إطار جولتها Witness عندما دخلت إلى قاعة الاستقبال في فندق Four Seasons حيث كان العروسان يحتفلان بزواجهما. وأوضحت إحدى المدعوّات أنّ النجمة سألت الزوجين ما إذا كان بإمكانها المشاركة في عرسهما وقد وافقا على الفور، مضيفة أنّ الجميع أصيبوا بالذهول وتفاجؤوا بشكل إيجابي، ولا سيّما أنّ Perry بقيت مدّة 15 دقيقة مع الزوجين والتقطت صور Selfie مع المدعوّين.

‏Donald Trump يفاجئ عروسين في نادي الغولف

في يونيو الفائت، قرّر الرئيس الأميركي Donald Trump مفاجأة عروسين كانا يحتفلان بزفافهما في نادي الغولف الذي يملكه. وقال أحد ضيوف الحفل في تصريح لصحيفة Washington Post إنّ زيارة الرئيس استمرّت لبضع دقائق، وقد لوّح للحاضرين فترك الجميع مقاعدهم وتوجّهوا لالتقاط الصور معه. وأضاف أنّ حضور Trump إلى الحفل كان عفويّاً، وهذه ليست المرّة الأولى التي يقوم فيها بخطوة مماثلة في أحد منتجعاته ونواديه الخاصّة، فقد فعلها مرّة سابقة بعد أن أصبح رئيساً للولايات المتّحدة الأميركيّة في شهر فبراير الماضي.

والد العروس طلب من Timberlake مفاجأة ابنته

بدوره، فاجأ النجم الأميركي Justin Timberlake عروسين في ولاية New Hampshire بحضوره حفل زفافهما العام الفائت والتقاط صورة معهما. وكان والد العروس قد طلب من Timberlake أن يأتي إلى حفل الزفاف لالتقاط صورة مع العروسين، بخاصّة أنّ ابنته من أشدّ المعجبين بالنجم. ومازح الأخير الزوجين قائلاً: «سعيد جدّاً بتواجدي معكما في هذا اليوم المميّز، إلّا أنّه عليّ أن أذهب الآن، بانتظاري عرس آخر».

مارس رياضة الجري والتقط Selfie مع العروسين

بينما كان العروسان يلتقطان الصور في حديقة Central Park في مدينة نيويورك، قام النجم العالمي Tom Hanks الذي كان يمارس رياضة الجري في الحديقة بمصافحتهما ثم التقط معهما صورة Selfie بهاتفه قبل أن يكمل الركض.

وسردت المصوّرة الخاصّة بالزفاف Meg Miller الواقعة لـHuffington Post فقالت إنّها اعتادت التقاط صور الزفاف في تلك الحديقة، ولكنّها تفاجأت بشخص يقترب من العروسين ويخلع قبّعته ويقول لهما: «مرحباً، أنا Tom Hanks». وأضافت أنّ النجم عرض المساعدة على العروسين في حال كانا بحاجة إلى شيء ما، كما قام بنشر صورتهما عبر حسابه الشخصي على Instagram متمنّياً لهما حياة سعيدة.

اقرئي: هل ريم السعيدي حامل؟

غنت لهما مستخدمة بيانو إلكتروني صغيراً

فاجأت النجمة العالميّة Taylor Swift المدعوّين إلى أحد حفلات الزفاف في ولاية New Jersey، عندما ظهرت لتؤدّي عرضاً بسيطاً لأغنيتها Blank Space. وكانت شقيقة العريس قد رتّبت الأمر، إذ بعثت برسالة إلى النجمة قالت فيها إنّ العروسين أبرما عقد الزواج في غرفة والدتها في المستشفى قبل وفاتها بوقت وجيز، كي لا يفوتها حفل الزفاف. وفي وقت لاحق، اتّصلت النجمة بالشقيقة ورتّبتا المفاجأة معاً. وفيما كان الضيوف يرقصون، ظهرت النجمة لتعزف أغنيتها الشهيرة باستخدام بيانو إلكتروني صغير.

التقى بهما في المطعم ففاجأهما في عرسهما

فاجأ النجم الأميركي John Travolta عروسين في جورجيا خلال حفل زفافهما والتقط الصور معهما. ووفقاً لأحد المدعوّين، كان Travolta قد قابل العروسين في أحد المطاعم في اليوم الذي يسبق الزفاف، وقضى معهما بعض الوقت، علماً أنّهما لم يتوقّعا أبداً أن يأتي إلى الحفل في اليوم التالي.

‏Barack Obama يعوّض على العروسين!

في العام 2015، فاجأ الرئيس الأميركي Barack Obama عروسين بظهوره في حفل زفافهما الذي كانا يقيمانه في جنوب كاليفورنيا. وفي التفاصيل أنّ Obama كان يمارس رياضة الغولف في مدينة San Diego الأميركيّة أثناء إقامة حفل الزفاف، فقرّر ومن دون أيّ تخطيط مسبق مقابلة العروسين في الحفل، بعد أنّ أجّل العريس حفل الزفاف حتى ينتهي الرئيس من اللعب ويصل إلى الحفرة رقم 18 في الملعب التي تقع أمام المكان المخصّص لحفلهما.

لم تكن مدعوّة إلى الزفاف

في العام 2014، اقتحمت نجمة التنس العالميّة Serena Williams حفل زفاف لم تكن مدعوّة إليه. ونشرت Williams على حسابها الشخصي على Instagram صورة لها مع العروسين، وقد التقت بهما أثناء تواجدها على شاطئ ميامي بصحبة صديقتها نجمة التنس الدنماركيّة Caroline Wozniacki.

اقرئي: نجوى كرم تظهر مهاراتها في الطبخ!

‏Beyoncé وBrad Pitt وزفافان في بريطانيا وإيطاليا

الحال نفسها مع النجمة العالميّة Beyoncé، فأثناء تجوّلها في مدينة Portofino في إيطاليا برفقة زوجها Jay-Z، في سبتمبر 2014، فاجأت عروسين خلال حفل زفافهما في القرية، فشاركتهما فرحتهما وقامت بالتقاط الصور التذكاريّة معهما. وبدوره، فاجأ النجم Brad Pitt عروسين في حفل الاستقبال الذي أقاماه في أحد الفنادق في بريطانيا، حين شاركهما فرحتهما وهنّأهما بمناسبة زواجهما. وكان النجم يقيم في الفندق نفسه الذي احتفل فيه العروسان بزواجهما، إذ كان يصوّر فيلمه Fury في لندن.

 
شارك