جينيفر لوبيز تضيء سماء دبي

قدمت النجمة العالمية جينيفر لوبيز حفلاً غنائياً مميزاً أمام أكثر من 3500  شخص، وذلك خلال حفل "معرض دبي للطيران" الذي استضافته مطارات دبي وطيران الإمارات والسوق الحرة في مطار دبي الدولي، مساء يوم الأربعاء في فندق "أتلانتس النخلة".

اقرئي: وراء كل نجم زوجة ناجحة

وبدأت لوبيز الحفل بأغنية "غيت رايت"، ثم قدمت أغنيتها الجديدة لأول مرة باسم "آمور آمور آمور".

وتنضم النجمة بهذا العرض إلى القائمة البارزة من النجوم الذين أحيوا سابقاً حفل معرض دبي للطيران الذي يقام كل عامين، من بينهم السير توم جونز وديانا روس وستيفي واندر وكايتي بيري.

يشار إلى أنّ لوبيز جائت إلى دبي برفقة صديقها لاعب كرة السلة المعتزل أليكس رودريغز، ونشرت صورها من شرفة فندق "بلازو فيرساتشي" حيث تقيم، ثم مع رودريغز أثناء تناول العشاء في أحد المطاعم.

وكانت إطلالة لوبيز في حفل "معرض دبي للطيران" لافتة بفستان من علامة فيرساتشي، بطبعات ملونة جذابة وبتصميم مثالي زادها أناقة ورشاقة.

اقرئي: ريهانا “مضيفة” وشارع باسمها!

يشار إلى أن لوبيز تقوم حالياً بتصوير فيلمها الجديد "سيكوند أكت" في نيويورك، تحت إدارة المخرج بيتر سيغال وتشاركها البطولة النجمة فانيسا هادجنز، وتعود جينفر من خلال هذا الفيلم إلى السينما من جديد بعد غياب دام أربعة أعوام، انشغلت خلالها بتصوير مسلسلها الناجح "بلو شايدز" الذي تجسد فيه دور ضابطة شرطة.

يذكر أن النجمة  تبرّعت أخيراً بمبلغ مليون دولار لمصلحة جهود الإغاثة لجزيرة بورتوريكو، مشددة على دعم موطنها الأصلي، وذلك خلال حديثها مع حاكم نيوروك أندرو كومو الذي أكد أن بورتوريكو عانت من أضرار كبيرة بسبب إعصاري "إيرما" و"ماريا" اللذين خلّفا دماراً شديداً.

اقرئي: ابنة الـ21 عاماً تشتري قصراً بـ8.55 مليون دولار!

وقالت في تصريحات نقلها موقع "دايلي ميل" البريطاني: "كل ما يشغل تفكيري الآن هو كيفية مساعدة بورتوريكو، لقد أصابها أكثر الأعاصير تدميراً على الإطلاق "إيرما" و"ماريا". بورتوريكو تحتاج الآن إلى مساعدتنا جميعاً".

 
شارك