جيران النجوم يكشفون أسرارهم

جميعنا معرّضون لأن يكون لنا جار سيّئ يفتعل المشاكل ويحوّل حياتنا إلى جحيم، ولكن ماذا تفعلين إذا كان هذا الجار بالتحديد نجماً يعشقه الملايين؟ تقول حكمة نرويجيّة: «أحبّ جارك ولكن لا تهدم الجدار الفاصل بينكما» وإلا أنت المسؤولة عمّا قد يفتعله هذا الجار من مشاكل وقلق دائم. تابعي معنا هذا التحقيق الذي يلقي الضوء على المشاهير الذين هم جيران مزعجون.

اقرئي: عالم الموضة بين ميلانيا ترامب وميشال أوباما

يرفع كثيراً صوت التلفاز

أفادت العديد من المواقع التركيّة مؤخّراً عن شكاوى متكرّرة يقدّمها جيران النجم التركي Kıvanç Tatlıtuğ المعروف باسم «مهنّد» في عالمنا العربي ضدّه. وبحسب هذه المصادر فإنّ جيران النجم اشتكوا منه ومن زوجته منسّقة الأزياء التركيّة Başak Dizer ووصفوهما بالمزعجين، بخاصّة أنّهما يرفعان الصوت كثيراً أثناء مشاهدة التلفاز أو الاستماع إلى الموسيقى. وتجدر الإشارة إلى أنّ الجيران يرتاحون من الإزعاج الذي يتسبّب به الثنائي عندما يسافر لقضاء العطلة بعيداً عن المنزل، إذ ينعمون عندها بالهدوء.

أصحاب العقارات يرفضون تأجيره منازلهم!

اجتمع أصحاب العقارات في مدينة Beverly Hills في لوس أنجليس التي تشتهر بأنّها تضمّ الأثرياء والمشاهير وقرّروا عدم تأجير منازلهم للنجم Justin Bieber بسبب سعيه الدائم إلى تنظيم حفلات صاخبة تتسبّب بأضرار في العقارات وبمشاكل مع الجيران. وكان النجم البالغ من العمر 23 عاماً قد عرض مبلغ 100 ألف دولار شهريّاً مقابل استئجار منزل في المدينة، على الرغم من أنّ كلفة الإيجار هي أقلّ من ذلك بكثير، إلّا أنّه قوبل بالرفض،  فاضطرّ للإقامة في فندق فخم، ما أثار دهشة النزلاء الذين أصبحوا يشاهدونه هناك بشكل يومي.

يشار إلى أنّ Bieber تسبّب في العام 2014 بمشكلة واضطرّ إلى دفع تعويض قيمته 80 ألف دولار أميركي بعد أن ألقى البيض على منزل جاره في Calabasas في ولاية كاليفورنيا، كما وقع في ورطة أخرى بعد عام بسبب استضافته حفلاً صاخباً في المنزل الذي استأجره في Beverly Hills وتسبّبه بأضرار في المنزل لم يدفع النجم تكاليفها بسهولة. واللافت أنّه تصدّر في العام نفسه استطلاع رأي أجراه أحد المواقع الإلكترونيّة لأسوأ الجيران المشاهير في العالم، وأكّد الموقع أنّ نسبة التصويت الذي حصل عليها وصلت إلى 34% على الرغم من القاعدة الجماهريّة العريضة التي يتمتّع بها، فهو مزعج للغاية ولا يحبّ أحد العيش في الشارع الذي يقطنه، كما وصفه البعض بأنّه شخص غير مسؤول ويختلق المشكلات باستمرار.

 

تحوّل صوتها من حلم إلى كابوس

في العام 2012، تقدّم جيران النجمة الإسكتلنديّة Susan Boyle بشكوى رسميّة ضدها بعدما تحوّل صوتها من حلم إلى كابوس بالنسبة إليهم. وأفادت صحيفة Sun البريطانيّة أنّ جيران Boyle كانوا ينزعجون من غنائها بصوت مرتفع في منزلها ويعجزون عن سماع بعضهم عندما يتكلّمون. وأشارت الصحيفة إلى أنّ الجيران تقدّموا بشكوى رسميّة ضدّها لأنّ صوتها كان يبقيهم مستيقظين نهاراً وليلاً ولم يعودوا قادرين على تحمّله.

اقرئي: خاتم خطوبة ميغان ماركل يلفت الأنظار

يرمي النفايات أينما كان

تقدّم جيران النجم الأميركي James Franco في لوس أنجليس بشكوى رسميّة ضدّه في العام 2013 كونه يترك النفايات في كل مكان ويأخذ مواقف عدّة لركن سيّاراته ويحدث الكثير من الضجة. وبحسب أحد الجيران، حوّل النجم منزله إلى شركة إنتاج، كما أنّ الطواقم السينمائيّة تتسبّب بأزمة سير في الشارع الضيّق إذ يستحيل ركن السيارات ويتمّ إغلاق كل الممرّات. وأضاف مصدر آخر أنّ كميّات كبيرة من النفايات تخرج من منزل Franco وتصل إلى منزل جارته التي تتّهم بدورها فريق حراسته بعدم احترام خصوصيّتها.

شكوى بسبب نبات الخيزران

في العام 2009، تمّ وصف النجمة العالميّة Rihanna بأنّها «جارة مزعجة»، كما تقدّم الجيران بشكوى ضدّ سائقها الخاص يتّهمونه بركن سياراتها في الأماكن المخصّصة لهم. كما رفع أحد الجيران دعوى ضدّها لدفعها إلى إزالة نبات الخيزران التي تزيّن به منزلها، بخاصة أنّه يمنعه من رؤية المدينة. يشار إلى أنّ Rihanna توصّلت إلى تسوية مع جيرانها في العام 2011.

كابوس حقيقي!

إثر انفصالها عن زوجها، انتقلت النجمة العالميّة Angelina Jolie وأولادها الستّة إلى منزلهم الجديد في لوس أنجليس. وعلى ما يبدو لا تسعد هذه الخطوة الجميع. فقد ذكر موقع Radar Online أنّ عدداً من جيران النجمة أعربوا عن انزعاجهم ووصفوا العيش إلى جانب هذه العائلة بالكابوس حقيقي. وأشار الموقع إلى أنّ السبب هو الشاحنات التي تنقل أمتعة النجمة وأسرّتها وتقفل الطرقات.

اقرئي: هل يتعاون نجم أغنية “ديسباسيتو” مع فنان عربي؟

16 حارساً يزعجون الجيران

استخدم مؤخّراً 16 حارساً لحماية منزله في Palo Alto في كاليفورنيا الذي تبلغ قيمته 7 ملايين دولار، وذلك بعد تلقّيه تهديدات عبر الإنترنت. إلّا أنّ جيرانه يشتكون من الإجراءات الأمنيّة التابعة له في الأسابيع الأخيرة. وفي رسالة كتبها أحد جيرانه، تمّ اتّهام Zuckerberg بالسماح لحرّاسه بشكل دائم وغير قانوني باحتلال مواقف سيارات لا تخصّه في المنطقة وأنّ الحرّاس طلبوا من الجيران الإبلاغ عن أيّ سيّارات تأتيهم في زيارة لكي يُسمح لها بالدخول.

ازدحام وحوادث مروريّة

تسبّب انتقال النجمة العالميّة Jennifer Aniston للإقامة في منزلها الجديد في مدينة لوس أنجليس بكسر الهدوء الذي كان ينعم به سكان الحيّ الذي يقع فيه المنزل. وبحسب موقع TMZ الإخباري، أبدى الجيران انزعاجهم بسبب كثرة المصوّرين الصحفيّين المتواجدين على الدوام بالقرب من منزل النجمة والذين يتسبّبون بإحداث ازدحام وضجة كبيرة في الحيّ بالإضافة إلى بعض الحوادث المروريّة لدرجة دفعتهم إلى تقديم شكاوى للجهة المعنيّة بالحفاظ على هدوء الحي وسلامته.

إزعاج متواصل

في العام 2011، أقامت النجمة Paris Hilton حفلة صاخبة وأغلقت مداخل الحيّ بسيّارات المدعوّين،  ما أدّى إلى استياء الجيران الذين لم يجدوا مكاناً لركن سيّاراتهم، علماً أنّهم يتمنّون لو تنتقل لتعيش في مكان آخر بسبب الإزعاج المتواصل الذي تتسبّب به.

 
شارك