جيجي حديد تكشف سرّ جمالها

جيجي حديد، قد تكون العارضة الأكثر طلباً على المنصّات العالميّة والأكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ لديها أكثر من 30 مليون متابع على تطبيق Instagram. اسمها الحقيقي  Jelena Noura Hadid، إنّما الجميع يعرفها باسم Gigi Hadid، وهي ابنة الثنائي المنفصل محمد حديد، رجل الأعمال والمليونير الأميركي من جذور فلسطينيّة، وYolanda Foster، الهولنديّة الأصل، عارضة أزياء سابقة ونجمة تلفزيونيّة. تبلغ Gigi من العمر 21 عاماً (من مواليد 23 أبريل 1995)، وعلى الرغم من صغر سنّها إلّا أنّها استطاعت أن تحقّق النجوميّة في وقت قصير نسبيّاً، إذ يُعتبر أوّل ظهور «فعلي» لها في عالم الأناقة في فبراير 2014، وتحديداً في أسبوع الموضة في نيويورك، بعدما لفتت الأنظار من حولها، ولا سيّما أنّ النقّاد فُتنوا يومها بجمالها الساحر وبطريقة سيرها التي وصفها البعض بمشية الفرس، ومنذ ذلك اليوم وهي نجمة ساطعة علماً أنّها حصدت أخيراً لقب «العارضة الأفضل عالميّاً» في حفل توزيع جوائز الموضة البريطانيّة للعام 2016.

وفي نهاية العام 2015، أعلنت دار Tommy Hilfiger أنّها اختارت Gigi Hadid كي تكون سفيرة العلامة للأزياء النسائيّة بدءاً من خريف العام 2016. وبهذه المناسبة، كشف Hilfiger أنّه يعرف Gigi وعائلتها منذ سنوات طويلة، ومن الرائع أن يشاهدها تكبر لتصبح إحدى أهمّ عارضات الأزياء في العالم، كما أنّها تعكس الروح الحقيقيّة «لـفتاة Tommy»، كونها تتمتّع بشخصيّة جذّابة ومرحة.

وفي سبتمبر الفائت، أطلق Hilfiger بالتعاون معها علامته الجديدة TOMMY X GiGi HADID، وتحديداً في ثالث أيام أسبوع الموضة في نيويورك، وجاءت المجموعة لتعكس روح Gigi كفتاة كاليفورنيّة عصريّة ومرحة. واللافت أنّ الدار تعاونت معها أخيراً في مجموعة ثانية أطلقتها في فبراير الفائت، وهي خاصّة بموسم ربيع وصيف 2017.

وفي هذا السياق، أجرينا لقاءً حصريّاً مع  Gigi، تكلّمنا خلاله عن الطقوس التي تقوم بها قبل المشاركة في أيّ عرض أزياء، كما أخبرتنا عن المجموعة الثانية التي أطلقتها والتي تليق بكل فتاة أو امرأة تبحث عن لمسة صيفيّة ومرحة.

هل لديك طقوس معيّنة تقومين بها قبل المشاركة في عروض الأزياء؟

دائماً ما أشرب كميّات وفيرة من الماء، فهي تساهم في تنظيف بشرتي وتمنحها إشراقة طبيعيّة. كذلك، أؤدّي أحياناً بعض أغنيات Disney في غرفتي، فهي تذكّرني بضرورة الاستمتاع بكل ما أقوم به.

هل تملكين نصائح معيّنة خاصّة بالشعر؟

لا أغسل شعري كل يوم، لأنّ الاستحمام اليومي يتسبّب في جفافه. وللحصول على تسريحة ذيل الحصان المثاليّة، أستعين بفرشاة الأسنان للتخلّص من الشعيرات المبعثرة والمتطايرة.

ما هي الطريقة المثلى لتنظيف بشرتك؟

المياه ضروريّة، فهي أفضل وسيلة لتنظيف البشرة. وفي حال ظهرت بثرة ما على وجهي، ألجأ حينها إلى معجون الأسنان، فأضعه عليها حتى الصباح التالي، بحيث يعمل على تجفيفها. كذلك، أعتمد مستحضر St. Ives Apricot Scrub، المقشّر الأفضل للبشرة، ومحارم Maybelline Facial Cleansing عندما أسافر.

كيف تحافظين على رشاقتك؟

أتناول طعاماً صحيّاً على الدوام، علماً أنّني آكل البرغر بين الحين والآخر لأسعد نفسي. (ضاحكة)

قدّم المصمّم العالمي Tommy Hilfiger أخيراً مجموعته لربيع وصيف 2017 وشكّلت هذه المجموعة التعاون الثاني بينكما. من أين استوحيت هذه المجموعة؟

مصدر الإلهام الأوّل كان الطاقة التي يتميّز بها فصل الصيف في كاليفورنيا ولا سيّما لجهة الألوان التي اخترتها من أجل هذه المجموعة. وقد قدّمت تصاميم تعكس أسلوبي الذي أعتمده في فصلي الربيع والصيف. أردتها أن تكون قطعاً يسهل تنسيقها.

ماذا يعني لك هذا التعاون الثاني؟

كنت متحمّسة جدّاً لتصميم مجموعة ربيعيّة أعكس من خلالها نشأتي في كاليفورنيا وأسلوبي السهل والمريح... أشعر بالفخر بأنّ Tommy أراد أن يتعاون معي للمرّة الثانية.

ما هي قطعتك المفضّلة؟

أعشق الـBoyfriend جينز.

هل اعتمدت أسلوباً مغايراً لتصميم هذه المجموعة الثانية؟

اللقاءات التي جمعتني بفريق المصمّمين تخلّلها الكثير من الفرح والمرح والتحرّر والإبداع. هذا التعاون الثاني مكّنني من تنظيم وقتي أكثر، ما جعلني أقدّم مجموعة مختلفة تماماً عن التي سبقتها.

بمن تليق هذه المجموعة برأيك؟

أعتقد أنّ كل امرأة أو شابّة يمكنها اختيار ما يتناسب مع أسلوبها. فممّا لا شكّ فيه أنّها ستضفي على إطلالتها لمسة صيفيّة ومرحة.

المزيد عن جيجي حديد: جيجي حديد ترفض الزواج من مالك؟! ، جيجي حديد مصمّمة أزياء ، جيجي حديد تحقق حلمها أخيراً

المزيد من المشاهير: نورغول يشلشاي نجاح أعمالي مصدر قوّتي ، بلقيس بفستان وتسريحة طفولية ، هيفا وهبي… أجمل نساء العالم ، مريم أوزرلي خبيرة مكياج ، منى أبو حمزة برنامجي خارج المنافسات

 
شارك