بريجيت ماكرون تكشف هذه الأسرار عن ميلانيا ترامب... لهذا لا تخرج كثيراً

التقت زوجة الرئيس الفرنسي بريجيت ماكرون وزوجة الرئيس الأميركي ميلانيا ترامب الصيف الماضي في باريس. واجتمعتا مرة أخرى الأسبوع الفائت أثناء زيارة رسمية في واشنطن قامت بها ماكرون برفقة زوجها.

 تقرير من داخل القصر الملكي… هذا ما كشفه عن حياة كيت ووليام وأطفالهما

وقالت ماكرون لصحيفة «لوموند» الفرنسيّة أنه على الرغم من كون نظيرتها ممتعة جداً، «لا يمكنها الخروج من المنزل. فهي أكثر تقييداً مني».

وأضافت: «هي ظريفة جداً ولدينا حس دعابة متشابه ونضحك معاً كثيراً». ووصفتها بأنها «طيبة وساحرة وذكية ومنفتحة جداً».

اقرئي: مؤثر – هذا ما قالته والدة وئام الدحماني عنها بعد وفاتها

لكنها قالت: «إنّ حياة ترامب الأمنية ​​والتدقيق المتواصل يفرض عليها البقاء في البيت الأبيض، حتى أنها لا تستطيع فتح نافذة فيه. أما أنا، فأخرج كل يوم في باريس».

وبحسب بريجيت، فإن ميلانيا «شخصية قوية، لكنها مضطرة لإخفاء ذلك دائماً». واستغرقت زيارة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون وزوجته بريجيت للولايات المتحدة الأميركية 3 أيام.

اقرئي: هل سيمضي الأمير هاري وميغان ماركل شهر العسل في هذا البلد؟ 

وكانت السيدتان قد ارتدتا كلاهما اللون الأبيض للوقوف الى جانب زوجيهما في البيت الأبيض قبل أن تتوجها معاً لزيارة المعرض الوطني للفنون. وقد بدت ميلانيا مشعّة بالتايور الأبيض المؤلف من سترة يزيّنها حزام من القماش نفسه على الخصر وتنورة ضيّقة مع قبعة على الرأس من تصميم المصمم الأميركي Michael Kors.

أمّا بريجيت ماكرون، فاختارت بدلة تتميّز بالشياكة من تصميم Louis Vuitton مؤلّفة من ثوب يصل حتى أعلى الركبة بقصّة راقية وبسيطة يغطيه بوليرو قصير مزيّن ببريم أسود على الأطراف.

 
شارك