إطلالات أسطورية في حفل الـMet Gala 2018

المنافسة كانت شديدة على سجادة الـMet Gala هذا العام، فنجمات هوليوود والعالم تألقن بأسلوب أسطوري ساحر في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك. طبعاً اتجهت جميعهن نحو تصاميم أهم وأبرز المصممين اللامعين واختاروا أزياء تحاكي شخصيتهم وتعكس موضوع هذا العام الذي يستعرض تأثير الأديان على عالم الموضة بالعموم، وهو ما أتاح للنجمات فرصة التحليق بمخيّلاتهن، فشاهدنا إطلالات مختلفة وجذابة على السجادة الحمراء.

بتوقيع أي دار جاءت مجوهرات نانسي عجرم في كليب “ومعاك”؟

الإطلالة الأسطورية كانت لريهانا التي اختارت تصميماً من Maison Margiela by John Galliano يتمثل بفستان قصير مزخرف وفوقه كاب طويل، واضعةً تاجاً طويلاً على رأسها. أما ديان كروغر، فاختارت فستاناً أزرق مميزاً من Prabal Gurung . ولفتتنا بيلا حديد باختيارها فستاناً أسود مميزاً وأنيقاً من تصميم Chrome Hearts Official، في حين اتجهت جيجي حديد نحو تصميم ملوكي من Versace. أما ساشا لين، فاختارت فستاناً أبيض شفافاً من Tory Burch، وبتصميم مشابه تألقت داكوتا فانيغ فانتقت إطلالتها من دار Miu Miu. ونحو أسلوب Ralph Lauren المميز، اتجهت روزي هانتينغتون-وايتلي بفستان ذهبي منساب مطرز.

شاهدي أجواء كواليس تصوير نيكول سابا

أما كايت موس، ففضلت الأسلوب الناعم واختارت تصميماً منSaint Laurent By Anthony Vaccarello هو عبارة عن فستان أسود قصير وناعم جداً. كذلك الحال مع آمبر فاليتا. وقد أحببنا بشدة إطلالة ريتا أورا بفستان طويل أسود مفعم بالألوان من تصميم Prada.

أما أمل كلوني، فأطلت بفستان مزخرف منسق مع سروال من تصميم Richard Quinn. في حين أبهرتنا كايت بوسورث بفستانها العرائسي المنسق مع طرحة جميلة تصميم Oscar de la Renta.

 9 أسرار تكشف للمرة الأولى عن الأميرة شارلوت

من جهة أخرى، أحببنا إطلالة أليسيا فايكندر التي اختارت فستاناً محتشماً من Louis Vuitton، كما سحرتنا بلايك ليفلي بفستانها الذي يشبه اللوحة الفنية والذي اختارته من دار Versace. وباللون الأحمر أطلت آن هاثاوي بتصميم ملوكي موقع من Valentino، في حين اختارت روني مارا اللون الازرق من خلال فستانها الذي جاء من تصميم Givenchy.

تابعي معنا أبرز الإطلالات وأكثرها جمالاً.

 
شارك