أنجلينا جولي وبراد بيت معاً من جديد

ستة أشهر مضت على إعلان انفصال  أنجلينا جولي وبراد بيت في 19 سبتمبر، واللافت في الآونة الأخيرة حصول بعض التطورات الإيجابية التي تصب في مصلحتهما وفي مصلحة أولادهما الستة. وفي التفاصيل أن مصدر مقرب من الثنائي أنجلينا جولي وبراد بيت كشف لمجلة "بيبول" الأميركية أن التواصل بينهما عاد من جديد، إنما هذه المرة بعيداً من المحامين وقاعات المحاكم. وقد أعلن هذا المصدر أن النجمين يتحدثان بصورة طبيعية مع بعضهما، لافتاً إلى أن بيت أكثر سعادة في الوقت الحالي، خصوصاً وأن أمورهما الخاصة لم تعد معلنة كالسابق، علماً أن تقارير صحفية أفادت أخيراً أن النجم تمكن من لقاء أولاده الستة أكثر من مرة في لوس أنجليس، وأن الأمور بدأت تعود إلى طبيعتها.

وتحدثت  أنجلينا جولي لأول مرة عن طلاقها، خلال حوارها مع هيئة الإذاعة البريطانية  "بي بي سي"، قائلة: "لقد كان وقتاً صعباً للغاية، كثير من الناس يجدون أنفسهم في هذا الوضع، فأسرتي كلها عانت طوال هذه الفترة، وتركيزي الآن على أطفالي، أطفالنا". وأضافت: "نحن عائلة وسنظل هكذا إلى الأبد، هذه هي الطريقة التي أتأقلم بها مع الوضع، كما أنني أحاول التأكد من أن ما عشناه سيجعلنا أقوى".

المزيد عن أنجلينا جولي: “التلغراف” تهاجم أنجلينا جولي وتنتقدها نقداً لاذعاً ، أجمل لحظات براد بيت وأنجلينا جولي ، جولي تفوز بالحضانة!

 
شارك