أنجلينا جولي تفتح قلبها وتأكل العقارب!

تتواجد النجمة الأميركية أنجلينا جولي في كمبوديا للترويج لفيلمها الجديد First They Killed My Father، واللافت أن ملك كمبوديا نورودوم سيهاموني حضر العرض الخاص لهذا الفيلم، والذي يتناول جرائم نظام "الخمير الحمر" التي ارتكبت في كمبوديا وأسفرت عن مقتل مليوني شخص.

وبعد الانتهاء من العرض الخاص، استمتعت جولي وأولادها الستة بوجبة طعام هي عبارة عن عناكب وعقارب وخنفساء، كجزء من وجبات الطعام المحلية التقليدية. وتحدّثت جولي في مقابلتها مع هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" عن المطبخ الكمبودي وكيفية إعداد أطباق من الحشرات، إذ ظهرت مع أولادها ينزعون أسنان العنكبوت، وقالت: "لطالما كانت الحشرات جزءاً من النظام الغذائي وعنصراً للبقاء على قيد الحياة خلال الحرب".

وفي سياق آخر، تحدّثت جأنجلينا جولي للمرة الأولى عن تجربة انفصالها "الصعبة" عن النجم براد بيت، وقالت: "لا أريد التحدث كثيراً عن هذا الأمر، ولكنّه كان وقتاً صعباً ونحن عائلة، وسنظل دائماً كذلك". وأضافت: "تركيزي هو على أولادنا، فنحن سنبقى عائلة إلى الأبد، وأنا أعمل من أجل الوصول إلى طريقة تجعلنا أقوى وأقرب".

إقرئي أيضاً: براد بيت حزين والأولاد يمرحون مع والدتهم!‏ ، نيكول سابا تعلّمت اغتنام الفرص! ، الأمير هاري بين حبيبته والمرتبة الأولى

 
شارك