أنجلينا جولي تدافع عن نفسها

أبدت النجمة العالمية أنجلينا جولي انزعاجها من ردود الفعل العنيفة والمتزايدة على مشهد مرتجل في تجارب الأداء خلال تصوير أحدث أفلامها "قتلوا أبي أوّلاً" (First they killed my father) تم تفسيره بصورة خاطئة على أنه عملية خطف أموال حقيقية من أطفال فقراء. ورداً على ذلك نشرت جولي بياناً عبر صحيفة "هافينغتون بوست" أكدت من خلاله أنّها أخذت كل التدابير من أجل تأمين سلامة الأطفال وراحتهم خلال التصوير. وأضافت: "أشعر بالغضب الشديد لأن تجربة أداء مستوحاة من أحد مشاهد الفيلم اعتبرت حقيقية". وكشفت أن القيمين على الفيلم قاموا بلعبة مع أطفال صغار في كمبوديا، أثناء بحثهم في تجارب الأداء عمن سيلعب الدور الرئيس، علماً أنها وفريق العمل كانا يبحثان عن البطل في دور الأيتام والسيرك ومدارس الفقراء.

وخلال عملية الاختيار، كان الطفل يوضع أمام طاولة عليها مال، ويُطلب منه أن يفكر في الشيء الذي يمكن أن يستخدم المال من أجله، ثم يخطف هذا المال. وبعد ذلك تتظاهر جولي بأنها تمسكه، ليضطر الطفل إلى أن يكذب عن سبب سرقته المال.

وقالت جولي إن افتراض أنه تم أخذ أموال حقيقية من طفل خلال تجارب الأداء أمر مزيف ومزعج. وهي شخصياً كانت ستغضب إذا كان هذا قد حدث.

اقرئي أيضاً: جنيفر لوبيز تنشر صور أولادها برفقة الرجلين الأحب إلى قلبها، بيونسيه تستعين بـ6 حاضنات كرمى للتوأم، سيلين ديون تعيش الحب من جديد

 
شارك